الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمحافظة تعز فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت كلمات الفعاليات في مديريات التعزية وصالة وماوية، ضرورة إحياء ذكرى استشهاد حليف القرآن لتعزيز الارتباط به وتجديد العهد بالتمسك بمنهجه.

وأشارت إلى حاجة الأمة لتعزيز الارتباط بكتاب الله على مستوى الاهتداء والوعي والبصيرة والاتباع والعمل، والاقتداء بالإمام زيد عليه السلام عندما قال “عباد الله: البصيرة البصيرة ثم الجهاد”.

وأشارت إلى أن أهم ما تحتاج إليه الأمة هو الوعي والبصيرة في مقابل حالة التضليل التي تستهدفها في كل شيء.

عقب ذلك تم تنظيم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ونددت المشاركات في الوقفات بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة في فلسطين بدم بارد أمام مرأى ومسمع العالم والصمت المطبق للأنظمة العربية العميلة والمطبعة.

وأكدت دور الجميع في تحمل المسؤولية والانتصار للمظلومية التي يتعرض لها الفلسطينيون وغيرهم تجسيداً لمقولة الإمام زيد عليه السلام: (والله ما يدعني كتاب الله أن أسكت).

وصدر بيان عن الفعاليات والوقفات أكدت المشاركات فيه السير على المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الإمام زيد نصرة لدين الله، وكذا استمرارية السير بنفس الوتيرة التي سار عليها الشعب اليمني ولايزال يسير نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

وبارك الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة وتدشين المرحلة الخامسة من تصعيد العمليات في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد وقصائد شعرية معبرة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام الإمام زید علیه السلام

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ المحويت نظمت مكاتب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومنطقة الكهرباء والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والزراعة ووحدت التمويلات والهيئة العامة للموارد المائية والهيئة العامة لكهرباء الريف بمحافظة المحويت، اليوم، فعالية خطابية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة، حسين عركاض أمين، أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، عبدالغني القطمة، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تأكيد لصدق الولاء والانتماء للنبي الخاتم ومناسبة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة.
وتناول محطات من حياة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، وأهمية مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها بما يليق بعظمة المصطفى عليه وعلى آلة أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية ،عياش التالبي، أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الأعظم حباً وتعظيماً لخير خلق الله وسيد البشرية والتأكيد على عمق الارتباط والتمسك بالرسول الأكرم والمضي على منهجه وجهاده لمواجهة العدو.
وأشار إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم، يأتي لتجديد الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والمضي على منهجه السديد.
تخلل الفعالية، التي حضرتها قيادات تنفيذية ومحلية وموظفو المكاتب المنظمة للفعالية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الثورة تنظم ندوة علمية بعنوان «الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم»
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • قطاع الاتصالات في إب يقيم فعالية ثقافية وإنشادية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • دائرة الإمداد والتموين تنظم فعالية ثقافية وفنية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية في مديرية ريف البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليات احتفالية وثقافية في العاصمة والمحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية دمت بالضالع احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي