"زوجى تركنى وأطفالى بمنزل الزوجية، وذهب ليعيش بمنزل والدته، ورفض التواصل معى طوال 11 شهر، وامتنع عن الإنفاق علينا بعد طلبى زيادة النفقة، رغم أنه ميسور الحال، لأعيش فى عذاب بسبب تصرفاته، وإصراره على إلحاق الضرر بي".. كلمات جاءت على لسان أحدى الزوجات بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد طلبها زيادة مبالغ النفقة إلى 36 ألف جنيه.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:" طالبته بتطليقى فرفض وتركنى معلقة، وشهر بسمعتى، وطالب بإثبات نشوزى رغم أنه من هجرنى ورفض العودة إلى، وعاش بمنزل والدته ينفق على أهله وأولاده شقيقاته، ويترك أولاده يتسولون النفقات، واستولى على مصوغاتى وابتزنى للتنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، مما دفعنى إلى ملاحقته بدعاوى لزيادة نفقة الزوجية ومصروفات أولادي".

وأكدت الزوجة: " زوجى قرر معاقبتى على رفضى تصرفاته وعنفه ضدى، شهر بسمعتى، وبدد أموالنا، بحجة-أنه لا يريد أن يعيش برفقتى وأن عائلته فى حاجة إلى مساعدته-، وعندما حاولت عقد الصلح معه رفض وتوعدنى بانتقامه منى، مما دفعنى لملاحقته بدعوى طلاق للضرر، ربنا ينتقم منه دمر حياتى بسبب تعنته، وتحايل لإلحاق الضرر المادى والمعنوى بي".

وكانت الزوجة أقامت فى وقت سابق دعوى زيادة نفقتها الزوجية لـ 36 ألف جنيه، وادعت تخلف زوجها عن الإنفاق عليها وأطفالها، وتركه لها معلقة ورفضه الإنفصال عنها، وهو ما أصابها بضرر بالغ وفقًا للمستندات المقدمة منها للمحكمة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص ابتزّ زوجة مواطن عن طريقة سرقة صورها من هاتف زوجها ومراسلتها

الوطن| متابعات أحالت النيابة العامة إلى قسم البحث الجنائي شكوى المواطن م.ب.ع ضد أحد الأشخاص كونه من مدة استعار هاتفه لغرض إجراء اتصال هاتفي، وبعدها ورد اتصال من شقيقة الشاكي، وأفادت بأن رقم غريب يبتزها وأرسل إليها صور لزوجة شقيقها وطلب منها إقامة علاقة غير شرعية؛ ظناً منه أن الرقم الذي تحصل عليه يخص زوجة الشاكي، وعند اطلاع الشاكي على رقم الهاتف الذي راسل شقيقته، اتضح أنه رقم المشكو فيه وتبين أن المشكو فيه سرق صور لزوجة الشاكي ورقم هاتف شقيقته ظناً من المشكو فيه أنه رقم هاتف الزوجة. وعلى الفور، أصدر رئيس قسم البحث الجنائي تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب، وتمكن أعضاء التحريات بعد التحري وجمع المعلومات من ضبط الشخص المطلوب والانتقال به إلى القسم، وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ح.ج.م من مواليد 1994 واعترف بسرقة الصور ورقم الهاتف وإرسالها لهاتفه والابتزاز لإقامة علاقة غير شرعية. الوسومالبحث الجنائي النيابة العامة ليبيا

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • زوجة تنتفض لكرامتها.. طلب الخلع ملاذها الأخير
  • توقف عن شراء "الطين" لزوجته الحامل..مصرية تخلع زوجها
  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • زوجة تنشُد الخلع.. والضرب المبرح "كلمة السر"
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • أمن بنغازي: ضبط شخص بتهمة ابتزاز امرأة بعد سرقة صورها من هاتف زوجها
  • ضبط شخص ابتزّ زوجة مواطن عن طريقة سرقة صورها من هاتف زوجها ومراسلتها
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها