هنَّأ الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية، خلال مكالمة هاتفية، الطالبة مريم جمال محمد محمود طرابية، وأسرتها الكريمة، الطالبة بمعهد فتيات سيدي بشر الإعدادي الثانوي، الحاصلة على المركز العاشر على القسم الأدبي على مستوى الجمهورية، بنسبة٩٦.٩٧%

ويتقدم أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، واسماعيل العوامي، مدير الامتحانات، بخالص التهاني والتبريكات للطالبة ولأسرتها، وشيخة معهد فتيات سيدي بشر.

وأعرب “أبو خزيمة” عن بالغ سعادته للطالبة وأسرتها، وعظيم سروره بهذه المناسبة العظيمة، متمنيًا لها مزيد من التوفيق والنجاح، كما نقل فضيلته تحيات واعتزاز قيادات الأزهر الشريف لأسرة الطالبة.

سادت حالة من الفرحة التى صحبتها إطلاق الزغاريد فى منازل  طلاب الثانوى الأزهرى عقب 

إعلان نتيجة العام الدراسى الحالى 2023/2024، وبعض الطلاب والطالبات عبرن عن سعادتهن بالتكريم الكبير الذى حدث من خلال مكالمة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لطلاب الاوائل 

سجدت الطالبة مريم جمال الحاصلة على المركز العاشر على القسم الأدبي على مستوى الجمهورية، بنسبة٩٦.٩٧%

كنت أتوقع حصولي على الدرجات النهائية، وكنت أتمنى الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأشكر المولى عز وجل أن من على بهذا، كما أقدم الشكر لوالدي وأساتذتي الذين كانوا يدعمونني في كل لحظة ويشجعونني على المذاكرة، والحمد لله لم أخذل أبي وأميّ في الحصول على هذا المركز المتقدم

اكدت أن السبب في تفوقها حرصها التام على رضا والديها بالإضافة إلى المحافظة على الصلوات، والالتزام بالمذاكرة ومراجعة الدروس باستمرار، ووضع خطة قبل بدء العام الدراسي للمذاكرة، وأشارت إلى أن رد فعلها على تواصل فضيلة مولانا الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف معهم هو سجود كل أفراد الأسرة شكراً لله تعالى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التهاني والتبريكات الإدارة المركزية ثانوى منطقة الإسكندرية علي مستوي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي

قالت منظمة حقوقية إن محكمة استئناف صنعاء، الخاضعة لسلطة الحوثيين، أصدرت في 4 سبتمبر/ أيلول، حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة "ضلاع شملان" بصنعاء، العقيد يحيى حزام الجايفي، وستة من أفراد القسم، انتقاماً لمقتل قيادي حوثي قضى في اشتباك أثناء محاولته اقتحام القسم منتصف 2020م.

وأوضحت منظمة سام للحقوق والحريات (مقرها جنيف) أن الجايفي وأفراده خضعوا لمحاكمة صورية لم تُراعى فيها المبادئ القانونية وإجراءات المحاكمة النزيهة، "في واقعة تؤكد أن القضاء أصبح أداة طيِّعة لتنفيذ أجندة الجماعة في تصفية الخصوم والمعارضين، ووسيلة لتعزيز وحماية أمنها الخاص على حساب السلم العام".

وأضافت نقلاً عن مصادر حقوقية، القول "إن الضحايا خضعوا لمحاكمة شكلية لم تتوفر فيها أية إجراءات قانونية وافتقرت إلى مبادئ المحاكمة العادلة والنزيهة، مما يعكس حالة الانهيار والفساد الذي ينخر المنظومة القضائية الخاضعة لإملاءات للجماعة".

ولفتت إلى أن المليشيا اتهمت المحكوم عليهم بأنهم تابعين للنظام السابق، وهي التهمة التي قالت المنظمة إن الجماعة "تلصقها بالآخرين ممن لا يتبنون أفكارها أو ينتقدون سياساتها".

وأشارت "سام" إلى أن الجايفي ورفاقه كانوا قد تصدوا في 17 يونيو 2020، لعملية اقتحام مسلح نفذها القيادي الحوثي "لطف زياد"، المُكنى بـ"أبو أيوب"، لقسم شرطة "ضلاع شملان"، من أجل إطلاق سراح سجناء متهمين بقضية قتل، وخلال الاشتباك قُتل القيادي الحوثي أبو أيوب، كما قتل ضابط ومسؤول السجناء في القسم، وأُصيب آخرين.

ودعت منظمة سام مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن الجايفي ورفاقه دون قيد أو شرط، وإلغاء أحكام الإعدام الصادرة بحقهم، وطالبتها بالتوقف عن استخدام القضاء كأداة للقمع السياسي وتصفية الحسابات بحق مخالفيها.

  

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)