أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.


ووقعت شروق فؤاد، على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك


وتعد شروق فؤاد، من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب، وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وإفريقيا عام 2015.


الجدير بالذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»

وصل إلى القاهرة منذ قليل أحدث صفقات نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية، والتي ستكون الصفقة الرابعة للقلعة البيضاء في ميركاتو 2024.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن السنغالي سيدي نداي صاحب الـ21 عامًا وصل القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك رسميًا، علمًا بأن اللاعب سيتم قيده تحت السن.

وعلى صعيد آخر، كشف الاعلامي خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي، لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية".

وواصل: "دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى".

وواصل: "حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • الاسبانية “ماريا” تعزز صفوف ‎سيدات الشباب