مسقط- الرؤية

حاز القسم التجاري لعُمان للإبحار "سي.عُمان: لتأجير اليخوت والرحلات البحرية"، على جوائز واعتمادات دولية من اتحاد مدربي الغوص للمحترفين  (PADI)  لعدد من المدربين والغواصين.

وحصل عزان بن راشد السناني على شهادة الغوّاص المحترف بمناسبة إكماله 25 سنة في اتحاد مدربي الغوص المحترفين، وهي شهادة تُمنح للغواصين المحترفين كل خمس سنوات، كما تم تكريم عبد الناصر بن سالم السناني بجائزة المدرب المتميز في الاستجابة الأولية للطوارئ  (EFR)، وهي جائزة تُمنح للمدربين الذي يشرفون على تدريب 50 غواصاً خلال العام، حيث تميز عبد الناصر بتدريبه أكثر من 70 غواصاً في عام واحد، بالإضافة إلى حصوله على شهادة التميز في الغوص.

وحصل فيصل بن ثاني الجهضمي على شهادة التميز في الغوص، ونال ناصر بن سالم الرزيقي على شهادة المستوى الأول لعضوية الغواص المحترف، وتميز ناصر بإكماله الشهادة خلال فترة قياسية بلغت أسبوعين فقط، مقارنة بالمدة المعتادة البالغة أربعة أسابيع.

وأعرب خميس بن محمد العنبوري المدير العام للقسم التجاري بعُمان للإبحار، عن سعادته بالاعتمادات التي حصل عليها فريق "سي.عُمان" قائلا: "نلتزم بتقديم تجربة فريدة لجميع العملاء من داخل سلطنة عُمان وخارجها، ومشاركة الجمال الطبيعي الساحر لسواحل عُمان، وحصول مدربينا على شهادات معتمدة من اتحاد مدربي الغوص للمحترفين هو اعتراف بخبرتهم وكفاءتهم، ويعكس مستوى الجودة التي يمكن أن تقدمها سي.عُمان لعملائها."

وفي وقت سابق، حاز مركز "سي.عُمان" على جائزة الأفضل تقييماً في جوائز اختيار المسافرين 2024 من موقع "تريب أدفايزر" وهي جائزة تُمنح للشركات التي تحظى بتقييمات متميزة باستمرار، مما يضع "سي.عُمان" ضمن أفضل 10% من القوائم على مستوى العالم على  Tripadvisor، أكبر منصة توجيه سفر في العالم.

وقال جون بوريس، رئيس قسم التطوير والنمو في  Tripadvisor: "نبارك لـ"سي.عُمان" الفوز بجائزة الأفضل تقييماً في جوائز اختيار المسافرين لعام 2024".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات

قدم اتحاد المهن الطبيةعدة تسهيلات لأصحاب المعاشات، حتى يتثنى لهم تحديث البيانات، وجاءت كالتالي:

تسهيلات لأصحاب المعاشات

1- القيام بزيارات منزلية للأعضاء غير القادرين والذين لا تسمح ظروفهم الصحية بالحضور إلى مقر الاتحاد مجانا.

2- الاستعانة بقاعدة بيانات أصحاب المعاشات والأسر المشتركين بمشروع العلاج لإثبات تواجدهم داخل البلاد بدلاً من شهادة التحركات «من خلال الموافقات الطبية التي يحصل عليها العضو وليس مجرد الاشتراك بالمشروع».

3- يقتصر طلب شهادة التحركات من الجوازات فقط على الأعضاء وأسرهم، الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم لمدة أكثر من خمس سنوات.

4- حضور العضو أو المستفيد بصفته الشخصية مرة واحدة فقط خلال 5 سنوات لإثبات عدم إقامته خارج البلاد لمدة خمس سنوات متصلة طبقاً للقانون.

5- يكتفى بأصل جواز السفر كبديل عن شهادة التحركات إذا كانت مدة صلاحية جواز السفر تغطى الفترة المطلوب معرفتها «وهى من بداية حصوله على المعاش حتى تاريخ حضوره لتحديث بياناته».

أصحاب المعاشات

6- في حالة عدم حصول العضو على جواز سفر يتم إحضار شهادة من إدارة الجوازات بالمحافظات تفيد بعدم استخراج جواز سفر للعضو.

7- إقرار الشهر العقاري يطلب من الأرملة مرة واحدة فقط عند طلب المعاش للمرة الأولى، وفى حالة وفاة العضو وعمر الأرملة 60 عاماً فأكثر لا يتم طلب الإقرار، وفى حالة وفاة العضو وعمر الأرملة أقل من 60 عاما يتم طلبه مرة واحدة فقط بالصيغة المعتمدة من إدارة المعاشات.

8- يمكن الاستعانة بكشف حساب البنك أو إيصال إيداع أو سحب إن وجد بديلاً عن خطاب البنك.

9- أي استفسارات يمكنكم التواصل على الخط الساخن 15603.

مقالات مشابهة

  • قبة يحصل على جائزة الجمهور في معرض بالمجر
  • مهرجان البندقية: الإعلان عن جوائز أفضل فيلم وممثلين.. وغزة حاضرة
  • تعرف على أبرز الفائزين لـ جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024