بوابة الفجر:
2024-09-09@00:49:36 GMT

قبل زفافها بساعات.. من هو عريس بشرى؟

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تستعد الفنانة بشرى، اليوم الاربعا لحفل زفافها على خالد نجل الفنان محمود حميدة، الحفل بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فى الساحل الشمالى.

من هو خالد محمود حميدة زوج بشرى القادم؟

اسمه خالد هو نجل زوجة محمود حميدة، صاحب فكرة مشروع رقمنة أعمال الفنانين، رجل أعمال يمتلك بيزنس خاص به، مهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية.

 قصة حب بشرى وخالد محمود حميدة

 

بدأت قصة الحب بين الثنائي منذ سنة بينهما وكانت المعرفة سطحية ومن ثم تعاونا في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومن ثم ازدادت العلاقة بينهما.

 تفاصيل حفل زفاف بشري

 

ومن المقرر ان يبدأ بعد السادسة مساء حتى فجر اليوم التالي، في أحد الأماكن الشهيرة المطلة على البحر، ولن يتقيد المعازيم بارتداء الملابس الرسمية، ولكن ستكون الملابس كاجوال للحضور.

 زيجات بشرى

 

يذكر أن بشرى خاضت تجربة الزواج مرتين من قبل، وكانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 والذي أنجبت منه طفلين ثم انفصلا بعد استمرار 5 سنوات من زواجهما، وللمرة الثانية تزوجت من صديق طفولتها، رجل الأعمال سالم هيكل.

أحدث أعمال بشري

 

ومن ناحية اخري، تعكف بشرى حاليا، على استكمال ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «حتة تالتة»، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل.

 اخر اعمال بشري الغنائية

 

وكان اخر اعمال بشري الغنائية هي اغنية تحمل اسم “بينى وبينك كلمة”، والاغنية من كلمات محمد إبراهيم ورؤية فنية سيف عريبى وتوزيع وميكس وماستر عبدالله هميم وألحان عبد الله هميم

 اخر اعمال بشرى في الدراما

 

وكان اخر اعمال بشرى في الدراما هو مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عرض علي شاشة قناة المحور و"stc"، من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

اخر اعمال بشري في السينما

 

وايضا اخر اعمال بشري في السينما هو فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى محمود حمیدة

إقرأ أيضاً:

طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب

قالت أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية البلوجر أحمد جمال، إنها تتعرض لمأساة كبيرة بسبب موجة التشهير الكبيرة التي شنها عليها طليقها رغم أن بينها طفلا يتأثر بهذه الأقاويل ولكنه يستهدف الربح وزيادة عدد المشاهدات.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: "بيقطع في لحمه كل يوم بنشره فيديوهات تخص حياتهما الشخصية لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وقال عليا أسوأ كلام ومفرقش عنده ابنه، ومحدش قاله عيب اللي بتعمله ده، وأنا مش هسيب حقي".

تابعت طليقة عريس الدقهلية،: "أنا مش محتاجة منه أي حاجة غير حقوقي الشرعية فقط، رغم إنه خاض في عرضي كتير، وأشعر بالندم والحزن لزواجي منه لأن يسيء لسمعة ابني في المستقبل، موضحه أنه عرضها للتشهير بنشر فيديوهات عبر قناته  على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح.

استطردت، بعض الأشخاص هاجموني بسبب دفاعي عن نفسي بعد أن تعرضت للسب والقذف منه دون أن يعترضه أحد، وكنت تعبانه وبموت ومحدش قاله عيب"

مقالات مشابهة

  • الحزم يكثف مفاوضاته للتعاقد مع محمود كهربا
  • عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • اغتيال رجل اعمال يمني ونجله في قلب صنعاء
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • تحويلات في طريقي وادي شعيب من السلط وماحص
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • بحضور خالد الجندي ولمياء عبدالحميد.. الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بعقد قران كريمته
  • لجنة البيئة في اتحاد بلديات الكورة طالبت بوقف اعمال المقالع والكسارات فورا
  • طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب