تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي وفي إطار جهودها المستمرة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والانتقال بالشرائح الفقيرة من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء نظمت مؤسسة الجود الخيرية معرضا لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على الأطفال في محافظة الإسماعيلية.

 

واستهدفت المؤسسة إدخال روح البهجة على اكثر من 500 طفل من أبناء محافظة الإسماعيلية بقطع ملابس متنوعة عالية الجودة بالتزامن مع الموسم الصيفي الذي تقوم فيه مؤسسة الجود بتوسيع نطاق تنظيم معارض الملابس.

 

وتحرص المؤسسة ، من خلال معارضها المجانية للملابس، على تقديم الدعم لأكبر عدد من الأسرغير القادرة ولا سيما الأطفال، وتبذل كل مساعيها لتحسين الظروف المعيشية للمستحقين.


وأكد محمد فرغلي مدير عام المؤسسة على مواصلة المؤسسة دورها الخيري والتوسيع من نشاطاتها تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى اطلاق المزيد من المساعدات والمبادرات الخيرية التي تلبي احتياجات المجتمع وتدعم المستحقين.

 

وتابع فرغلي أنه يتم إطلاق معارض الملابس بعد التاكد من استحقاق الحالات بناء على قاعدة بيانات دقيقة وبحث اجتماعي شامل لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، مشيرا إلى أهمية معارض الملابس لعشرات الأسر التي تنتظرها من العام إلى العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجود توزيع الملابس الجديدة مؤسسة الجود الخيرية الشرائح الفقيرة التحالف الوطني للعمل الأهلي الاسماعيليه

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء معرض أهلا مدارس 2024.. تخفيضات تصل إلى 30%

توفر معارض «أهلا مدارس» المستلزمات المدرسية من يونيفورم وشنط والأدوات المكتبية بأسعار مخفضات، حيث تباع جميعها في مكان واحد، ما يوفر الوقت والأموال، لذا تنتظره الأسر من العام للعام. وبعد افتتاح هذه المعارض أمس نستعرض موعد انتهاءه، ليتمكن الراغبون في شراء مستلزماتهم الدراسة.

موعد انتهاء معرض «أهلا مدارس»

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان، استمرار المعرض الرئيسي لـ معرض «أهلا مدارس» في محافظة القاهرة لمدة أسبوعين، على أن ينتهي يوم 20 سبتمبر الجاري.

تخفيضات معارض «أهلا مدارس» 

ويقام معرض «أهلا مدارس» الرئيسي بمحافظة القاهرة بأرض المعارض في مدينة نصر، من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 10 مساءً، وتباع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبة في معارض «أهلا مدارس» 2024، بتخفيضات تصل 30%، ويوفر كافة السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة.

ويشمل معرض «أهلا مدارس» أقسام للملابس، والأدوات المدرسية، والمنتجات الجلدية والشنط، والأدوات الإلكترونية المدرسية، وقسم شركات الاتصالات والحلول الإلكترونية والحلول المالية، قسم السلع الغذائية.

كما توجد منافذ لذوي الهمم، وهيئة البريد المصري وأجنحة شركات المحمول، ويتم تقديم جميع خدمات هيئة البريد بتخفيض 50% خلال المعرض، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

مقالات مشابهة

  • معارض أهلا مدارس 2024.. الأماكن والأسعار
  • عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • إقبال المواطنين علي معرض أهلا مدارس بالإسكندرية
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • جناح "هيئة أبوظبي للتراث" يواصل فعالياته في معرض الصيد والفروسية
  • موعد انتهاء معرض أهلا مدارس 2024.. تخفيضات تصل إلى 30%
  • «التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان