غزة - صفا

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، يوم الأربعاء، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 165 صحفيًا وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد ارتقاء الصحفييَن مراسل قناة الجزيرة إسماعيل الغول والمصور الصحفي رامي الريفي.

وقال المكتب الإعلامي في تصريح وصل وكالة "صفا":"ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (165 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد ارتقاء الزميلين الصحفيين الصحفي الشهيد/ إسماعيل الغول مراسل قناة الجزيرة في مدينة غزة، والصحفي الشهيد/ رامي الريفي المصور الصحفي الذي يعمل مع قناة الجزيرة".

وأدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات استهداف وقتل الاحتلال للصحفيين الفلسطينيين.

وحمّل الاحتلال كامل المسؤولية عن ارتكاب هذه الجريمة النكراء، مطالبًا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ذات العلاقة بالعمل الصحفي في العالم إلى ردع الاحتلال وملاحقته في المحاكم الدولية على جرائمه المتواصلة والضغط عليه لوقف جريمة الإبادة الجماعية، ووقف جريمة قتل واغتيال الصحفيين الفلسطينيين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدوان على غزة الشهداء الصحفيين

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 337 على التوالي إلى 40939 شهيدًا، ونحو 94616 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 61 فلسطينيًا وإصابة 162 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 48 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلادمصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارعوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

من بينهم طفلة.. استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على #غزة و #الضفة_الغربية
للتفاصيل | https://t.co/Gv1azbRzue#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/tEzEjTeSjT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024شمال قطاع غزةوأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة، في قصف مدفعي إسرائيلي على منازل الفلسطينيين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بإصابة 33 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل الفلسطينيين شمال قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكّثف من دبابات الاحتلال على المناطق الشرقية من مخيم المغازي والغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • رقم مفزع.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 40972 والإصابات إلى 94761 منذ بدء العدوان على قطاع غزّة
  • الإعلام الحكومي والرياضة!
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة اليوم إلى 31
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة اليوم إلى 31 شهيداً
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين
  • مظاهرات واسعة في أوروبا رفضا لجرائم الاحتلال وللمطالبة بوقف العدوان (شاهد)
  • ارتفاع اعداد الشهداء جراء العدوان الصهيوني على غزة إلى 40,939 شهيدا
  • جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939