تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار اعمال تدبيش الحائط الساند وطبقة السن بردم المصرف بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء منه وفقاً للجدول الزمني المحدد لما له من أهمية مرورية ومطلباً للمواطنين المترددين على المدينة.

وأكد محافظ الغربية، أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات سيساهم في إحداث طفرة مرورية بالمدينة لما له من أهمية كأحد المحاور التي تهدف الى  تخفيف الضغط على طرق مدينة كفر الزيات الداخلية، وان يكون مخصص أكثر لسيارات النقل الثقيل.

وفي السياق ذاته تابع المحافظ أعمال التسويه وضبط المناسيب بشارع الجيش وبورسعيد واكد الجندي على ان شارعي الجمهورية و الجيش ، من الشوارع الحيوية والهامة التي يتم رصفها بالمدينة لتخفف من الاختناقات المرورية مشيرا الى أن مركز ومدينة السنطة قلعة زراعة العنب وصناعة الزبيب تشهد أعمال رصف وتطوير في شوارع حيوية مهمة ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغرببة كفر الزيات طريق دائري منطقة المصانع

إقرأ أيضاً:

الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أعمال رصف الطبقة الرابطة  بمحور طريق ترعه المعامل بطول 2 كم و عرض 9 متر والذي يتم تنفيذه من خلال مديرية الطرق والنقل بالغربية .

وأكد محافظ الغربية، أن محور طريق المعامل بميت حبيش يعد محوراً مرورياً يساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وأشار الجندي، إلى الحرص على خلق محاور مرورية جديدة لحل مشكلة التكدس بالمحافظة، خاصة في أوقات الذروة مع مراعاة توفير الجهد والوقت، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، مشيرا إلى اهتمام الدولة بتطوير شبكة الطرق وفتح شرايين مرورية جديدة باعتبارها إحدى قاطرات التنمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يوجه بإعادة توسيع الحارات المرورية بمحور «30 يونيو»
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • ما دلالة تناول رئيس أركان الجيش المصري الغداء مع مقاتليه على حدود غزة غداة إعلان نتنياهو استمرار احتلال محور فيلادلفيا؟
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا