خصب - الرؤية

كرم معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، أمس، الجهات الحكومية الحاصلة على أفضل منفذ تقديم خدمات بمحافظة مسندم ضمن جائزة الإجادة المؤسسية الحكومية للعام 2023م.

ويعكس هذا التكريم تقدير المحافظة لالتزام الجهات الفائزة بتحقيق أهداف ومعايير منظومة الإجادة المؤسسية، وتعزيز ثقافة التطوير المستمر في بيئة العمل، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمجتمع وتحقيق رضا المواطنين، كما يأتي تتويجًا للجهود المؤسسية الفاعلة التي بذلتها الجهات في تعزيز كفاءة أدائها، وذلك بهدف تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية تلبي احتياجات المتعاملين والمستفيدين من الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات.

وشمل التكريم عددا من الجهات الحكومية وهي: المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وإدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة العمل بوزارة العمل.

وثمن معالي السيد محافظ مسندم جهود العاملين في الجهات الحاصلة على جائزة أفضل منفذ خدمة لعام 2023، مشيدا بالجهود المتميزة التي بذلتها هذه الجهات في تطوير خدماتها والارتقاء بجودة وكفاءة أدائها المؤسسي، مؤكدًا أن تميزهم يعكس مدى التزامهم وحرصهم المستمر على تطوير بيئة العمل المؤسسي، متمنيا لهم المزيد من النجاحات والإنجازات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور

حصدت إذاعة الراديو 9090 بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط لعام 2024، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست، الذي أقيم أمس بحضور نجوم الفن والمجتمع ومشاهير الإعلام. 
تسلم الجائزة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، والذي عبر عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الجائزة هي تكريم لكل فرد من فريق عمل الراديو، ولكل مستمع اختار الراديو 9090 وجهته الأولى للاستماع.


ولم يقتصر التكريم على الإذاعة ككل، بل امتد إلى أحد نجومها البارزين، المذيع حسام عصام، الذي حصد جائزة أفضل إعلامي إذاعي لعام 2024.


ويشار إلى أن يأتي هذا تكريم راديو 9090، تتويجا لمسيرة الراديو الحافلة بالإبداع والتميز.

مقالات مشابهة

  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • “كفاءة الطاقة” تُطلق حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في الجهات الحكـومية
  • تعرف على أبرز الفائزين لـ جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تحسين معدلات التنمية البشرية
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية