بوابة الوفد:
2024-09-09@00:44:50 GMT

نيللي كريم تتألق باللون بالذهبي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

بجاذبية خاصة ونعومة لا مثيل لها تألقت الفنانة نيللي كريم بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر انستجرام.

 

الذهبي يعكس لون بشرة نيللي كريم

 

 

ودبدت نيللي كريم بإطلالة ساحرة، تمزج بين الجاذبية والسحر في آن واحد، حيث ارتدت بلوزة كت صممت من قماش ناعم باللون الذهبي ونسقت عليه بنطال ينتمي لقصة الهاي ويست باللون الكريمي عكست الاطلالة جاذبية ذوقها وذكائها في عكس لون بشرتها بالبرونزية.

وتزينت نيللي كريم ببعض الأكسسوارات الذهبية المرصعه بحبات الألماس لتبرز جمال إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا مما سحر عينيها ولون  البينك في الشفاه.

نيللي كريم 
نيللي كريم من مواليد 18 ديسمبر 1974 هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية.ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.
ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم سوفيتية من روسيا. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.
لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوازير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.
كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وبعده تزوجت من رجل آخر وانفصلت بعد فترة قصيرة، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

 وفي 11 أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.وفي 31 مايو 2024 تم إعلان الانفصال بعد زواج استمر لمدة سنتين ونصف.

نيللي كريمنيللي كريمنيللي كريم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنستجرام نيللي كريم بلوزة ديسمبر ألف ليلة وليلة الإسكندرية الزقازيق دار الأوبرا المصرية نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة عن إطلاق إسم النجمة القديرة نيللي على الدورة الأربعين للمهرجان تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها البارزة في السينما المصرية والعربية، وصرح الأمير أباظة أن نيللي من أبرز نجمات الاستعراض علي الشاشات الشاشة المصرية منذ الستينيات، قدمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا وخلدت في ذاكرة الجمهورالمصريزوالعربي.


يأتي هذا التكريم تقديرًا لعطائها المستمر وتأثيرها الإيجابي على الفن السابع، وإسهاماتها في تقديم أعمال مميزة في فنون الاستعراض والدراما والسينما.

 

تفاصيل وموعد مهرجان الإسكندرية 

مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يعد من أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، حيث يجمع بين تقديم أفضل الأعمال السينمائية من  دول البحر المتوسط وتكريم الرواد والمبدعين في هذا المجال، تقام فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو ومحافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد وتشهد الدورة مجموعة من الفعاليات والعروض الخاصة التي تحتفي بمسيرة نيللي، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما. كما سيتم عرض مجموعة مختارة من أفلامها التي تركت بصمة في تاريخ السينما.

تعليق الفنانة نيللي على إطلاق إسمها في دورة المهرجان 

تعليقًا على هذا التكريم، أعربت نيللي عن سعادتها وفخرها بإطلاق إسمها على الدورة الأربعين للمهرجان، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعكس تقدير الجمهور والنقاد لما قدمته من أعمال فنية طوال مسيرتها خاصة وأنه يأتي من مهرجان عريق مثل مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وجمعية صنعت تاريخا حافلا مثل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.


أبرز أعمال نيللي 

ومن أبرز أعمال نيللي: "فوازير رمضان"، حيث إشتهرت بتقديم الفوازير  لأكثر من خمسة عشر عاما علي شاشات التليفزيون المصري حتي  أصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي، كما قدمت للسينما مجموعة من الأفلام منها فيلم "العذاب امرأة" الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية، مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يعتمد على القصص التراثية، فيلم "تحت التهديد" الذي تناول موضوعات الإثارة والجريمة،  مسرحية "دنيا حواء" التي لاقت إستحسانًا من الجماهير والنقاد، مسلسل "عروس البحر" الدرامي الرومانسي الذي نال إعجاب المشاهدين.

أبرز أفلام نيللي 

كما قدمت نيللي أفلامًا أخرى مثل "مجرم تحت الاختبار" الذي تناول الجريمة والإثارة، و"الليالي الدافئة" الذي قدمت فيه دورًا رومانسيًا مميزًا، وقدمت أيضًا "المغامرة الكبرى" الذي عرض قصصًا مليئة بالإثارة والتشويق، بالإضافة إلى "الشحات" الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية بعمق، فيلم "لا لا يا حبيبي" الذي تناول قصصًا رومانسية معقدة، و"قاع المدينة" الذي تناول قضايا الفقر والكفاح في المدينة، "زوجة بلا رجل" الذي إستكشف مواضيع الزواج والعلاقات، وفيلم "إمرأة بلا قيد" الذي قدم صورة قوية عن نضال المرأة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • الجزائر ترفع درجة اليقظة إلى المستوى الثالث في عدد من الولايات
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • رفع درجة اليقظة باللون الأحمر.. أمطار جد غزيرة وبرد في هذه الولايات
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»