بوابة الفجر:
2024-09-09@00:36:23 GMT

أحمد العوضي يساعد شابا في توصيل رسالة لحبيبته

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

شارك الفنان أحمد العوضي فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر مع أحد الشباب، لتوصيل رسالة إلى حبيبته، بعد خلاف نشب بينهما وقررت الأخيرة الابتعاد عنه.

 

أحمد العوضي يساعد شابا في توصيل رسالة لحبيبته

 

وطلب أحمد العوضي من حبيبة الشاب، تعود له مرة أخرى، وأكد لها أن هذا الشاب يحبها بصدق، وقال: ارجعيله يا ملك الراجل بيحبك، أنا بتوسط له، لأنك مش هتلاقي حد يحبك زيه ده راجل بيكسب قرشه من شقاه ورجولة، واللي عمله دا حقك عليا فيه، أنا عايز أحضر فرحكم.

أحمد العوضي يفاجئ أحد معجبيه على الطريق بسبب عرب السويركي

 

نشر الفنان أحمد العوضي، فيديو له برفقة أحد معجبيه أثناء قيادته السيارة، حيث وجد المعجب «العوضي» بجواره على الطريق بينما كان يتغنى بكلمات تتر مسلسل «حق عرب»، فأوقف العوضى السيارة وشاركه الغناء، علق أحمد العوضي، على الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»:«أخ من إخواتي بيمسي عليا بأغنية السويركي، وأنا حبيت أردله المسا هنا».

أحدث أعمال أحمد العوضي

 

ومن ناحية اخري، سبق كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل 2025، والذي تعاقد عليه مؤخرًا مع شركة سينرجي، وهو من تأليف محمود حمدان.

 اخر اعمال أحمد العوضي

 

وكان اخر اعمال أحمد العوضي هو فيلم "الإسكندرانى" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، وايضا مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي.

حياة أحمد العوضي

 

أعلن أحمد العوضي خطوبته عام 2017 على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز. وتم الإعلان عن الطلاق رسميًا بينهما في 16 يناير 2024.

 بداية أحمد العوضي

 

تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل الدالي 3. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي أحدث أعمال أحمد العوضي أحدث ظهور لـ احمد العوضي أحمد العوضي تريند جوجل أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد

متابعة بتجــرد: تسببت الفنانة أسماء أبو اليزيد في ورطة كبيرة للفنان أحمد العوضي مؤخرًا بعدما اعتذرت عن تقديم شخصية شقيقته في مسلسل “فهد البطل”، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم حضورها جلسات التحضير للعمل.

وأفاد مصدر من داخل العمل أن الشركة المنتجة تعاقدت بالفعل مع الفنانة نسرين أمين لتحل بديلة لأسماء أبو اليزيد لتقوم بدور شقيقة العوضي في العمل، لتنقذ بذلك صناع المسلسل من أزمة تأجيل التصوير وضياع الوقت قبل حلول شهر رمضان.

يُذكر أن آخر أعمال نسرين أمين كانت مشاركتها للنجم مصطفى شعبان في مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في رمضان 2023، وحقق نجاحاً كبيراً وتلقت نسرين إشادات كبيرة عن دورها في المسلسل.

ومن ناحية أخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض فيلم “عاشق”، بطولة أحمد حاتم، سوسن بدر، محسن محيي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»