حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على زيارة قطاع الناشئين بالنادي بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي. 
كان في استقبال المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي، الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين والكابتن مجدي مصطفى المشرف على الكرة النسائية والكابتن محمد عبد العزيز زيزو المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين ومجموعة من مدربي القطاع.

 
تأتي الزيارة في إطار حرص رئيس النادي على الوقوف على خطة الموسم الجديد لفرق قطاع الناشئين والاطمئنان على وضع الهيكل العام لفرق الكرة النسائية بالنادي والاستعداد للموسم الجديد. 
وحرص المهندس محسن صلاح على القيام بجولة داخل أرجاء منشآت القطاع وأوصى بتطوير المنشآت والاستراحات الخاصة باللاعبين المغتربين وتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة لتقديم موسم جيد ووجه صلاح الشكر لمدربي قطاع الناشئين على الجهد المبذول خلال فترة الإعداد كما عقد خلال جولته جلسة خاصة مع مجموعة من اللاعبين للاطمئنان على جاهزيتهم ومدى استعدادهم للموسم الجديد. 
كما وجه رئيس النادي الشكر لكل العاملين بالقطاع على ماتم إنجازه وتحقيق نتائج ومراكز أفضل مما تم تحقيقه بالموسم السابق.
ومن جانبه تحدث المهندس محمد عادل فتحي خلال الجلسة الأسرية مع اللاعبين بعد تفقد المنشآت وحرص على توجيه بعض النصائح والتوصيات الابوية والاهتمام بمستقبلهم  وضرب مثل بالاعب محمد صلاح وما وصل إليه من إنجازات وطالب فتحي اللاعبين بالحفاظ على المستوى الفني الرائع الذي ظهروا عليه في الموسم الماضي وتحفيزهم على تطوير ادائهم في الموسم الجديد وتحقيق المراكز الأولى ووعدهم بتوفير كل الدعم والامكانيات لهم. 
والتقى المشرف العام على الكرة بمجموعة من المدربين والإداريين بالقطاع بحضور رئيس القطاع ووجه الشكر والتقدير لهم على ماتم إنجازه في الموسم الماضي وطالبهم بتحقيق المزيد من الانجازات والنتائج في الموسم الجديد ووعدهم بمكافأت مضاعفة للفرق التي تحقق المراكز الأولى ببطولة الجمهورية موجها الشكر لكافة العاملين بالقطاع علي مجهودهم في الموسم الماضي معربا عن سعادته بالتواجد مع اللاعبين والمدربين أبناء النادي. 
وعقد فتحي جلسة أيضا مع الجهاز الفني للكرة النسائية بقيادة الكابتن مجدي مصطفى رئيس قطاع الكرة النسائية وطالبهم بوضع خطة لجميع فرق الكرة النسائية وتحقيق نتائج ومراكز أولى ببطولة الجمهورية والوقوف بجانبهم لتوفير كل الدعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکرة النسائیة قطاع الناشئین فی الموسم

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن إتمام التعاقد مع ١٥ لاعب ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق.

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول.

واللاعبون هم:

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية وكريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي، وطارق محمد مدافع سبورتنج، ونادر هشام ظهير ايسر وادي دجلة.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي، وعبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي، وعبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي، والبلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة، وأحمد مصطفى جناح سموحة، ومحمد مسعد جناح منتخب السويس، ومحمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد، والإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد، وضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع خطط العمل التنفيذية لشركات "القابضة الكيماوية" ويناقش فرص الاستثمار
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد
  • الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد