تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا بعد وفاتها بسبب اختلال توازنها أثناء نشر الغسيل وسقوطها من الطابق الخامس.

وصرحت نيابة الجيزة بدفن جثة سيدة في الجيزة سقطت من الطابق الخامس في أحد العقارات، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد سقوط سيدة من الطابق الخامس بأحد العقارات في منطقة الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث العثور على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها في العقد الرابع من العمر وبها سحجات وكدمات متفرقة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

اقرأ أيضاًفرصة أخيرة.. هل يفلت حسين الشحات من حكم الحبس في قضية الشيبي؟

أوهمت ضحاياها بالعمل في كبرى الشركات.. الداخلية تضبط سيدة تدير كيانا تعليميا وهميا بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة اخبار الحوادث نيابة الجيزة جثة سيدة من الطابق الخامس

إقرأ أيضاً:

مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي

شمسان بوست / صديق الطيار:

زار العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية، صباح اليوم، مستشفى عبود العسكري بالعاصمة عدن للاطلاع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى، وكان في استقباله نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية
العقيد جمال عبدربه بالدحيل، والعقيد د. رانيا علوي فرحان مدير عام مستشفى عبود العسكري.

وجاءت زيارة العميد السعيدي لمستشفى عبود تزامناً مع توريد 1500 جلسة غسيل كلوي مع كافة توابعها ومستلزماتها لمركز الغسيل بالمستشفى، من مخازن المؤسسة في المكلا بحضرموت، عبر القطاع الطبي بالمؤسسة.

وطاف مدير المؤسسة الاقتصادية، العميد سامي السعيدي، بأروقة مركز الغسيل الكلوي، مشيداً بمستوى الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها مستشفى عبود ومركز الغسيل لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين، مثمناً جهود الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى والمركز في تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية وتوفير الرعاية الطبية المتكاملة.



واستمع السعيدي من القائمين على مركز الغسيل الكلوي إلى أهم احتياجات المركز من مستلزمات الغسيل، مؤكداً على أهمية تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز، وتوفير جميع احتياجاته اللازمة من أدوية ومحاليل ومستلزمات الغسيل لضمان استمرار أداء الرعاية الصحية لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين المدنيين.

من جانبه، عبر نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد جمال عبدربه بالدحيل عن شكره وتقديره للعميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية على زيارته لمستشفى عبود ومركز الغسيل الكلوي، وسرعة تجاوبه لاحتياجات المركز وتزويده بمحاليل ومواد الغسيل الكلوي لعدد 1500 جلسة غسيل مع كافة توابعها، وإشرافه المباشر على توصيل الكمية من مخازن المؤسسة بالمكلا إلى مستشفى عبود في عدن.



بدورها ثمنت العقيد د. رانيا علوي فرحان مدير عام مستشفى عبود العسكري زيارة العميد سامي السعيدي لمستشفى عبود ومركز الغسيل الكلوي، ودعمه المستمر لاحتياجات المستشفى.. مشيرة إلى أن زيارته اليوم للمستشفى سيكون لها أثر طيب في رفع معنويات الكوادر الطبية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه تحت عجلات قطار ببنها
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج