هنأ الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت للأقباط الأرثوذكس، اليوم الأربعاء، اللواء محمد سعد الصاوي لتوليه منصبه الجديد، كمساعد لوزير الداخلية، مديرًا لأمن محافظة الأقصر.

شارك في الزيارة القمص متاؤس القمص زخاري  وكيل المطرانية، والقس هدرا لطفي منسق العلاقات العامة وكاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بأرمنت الوابورات، حيث عبر صاحب النيافة عن تقديره، بالدور الوطني لرجال الشرطة في تحقيق الأمن، والاستقرار، كما تمنى كامل التوفيق، والسداد لمدير أمن الأقصر الجديد.

وأكد الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت للأقباط الأرثوذكس، أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن، وتحقيق الانضباط، واستقرار البلاد تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ومن جانبه، أعرب مدير أمن الأقصر عن خالص شكره، وتقديره إلى نيافة الأنبا يواقيم والوفد المرافق له، لهذه اللافتة الطيبة، بتهنئته بتولي مهام المسئولية الجديدة، التي تعكس علاقة المحبة، والتعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمحافظة الأقصر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر تهنئة

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر

أعلن الدكتور صفوت جارح عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم والقائم بأعمال وكيل الوزارة، أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر، وقدم التهنئة للناجحين في المرحلة الثانية من المسابقة، كما جرى إعلان نتيجة تظلمات المرحلة الأولى الذين تمت إضافتهم إلى كشوف الناجحين.

أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر

وكشف وكيل مديرية التربية والتعليم، في بيان، عن أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمديرية التربية والتعليم بالأقصر كالتالي: 

 

ودعا «صفوت» المعلمين المدرجين في الكشوف إلى ضرورة الإسراع في التواصل مع تنسيق المديرية، لمعرفة تخصصاتهم وموادهم الدراسية تمهيدًا لتوزيعهم على المدارس، وفقًا لاحتياجات التوجيهات العامة.

وأكد على أهمية تجهيز الملفات المطلوبة بشكل سريع، مشيرًا إلى أن الشهادات المؤمنة الخاصة بالمعلمين الناجحين ستصل قريبًا، وسيتم تسليمها لهم خلال هذا الأسبوع ليتمكنوا من بدء عملهم في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن هذا الجهد الكبير يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على دعم العملية التعليمية، وتوفير كوادر تعليمية مؤهلة تسهم في تحسين جودة التعليم في المحافظة.

سد العجز في المدارس بالأقصر

وأكد وكيل المديرية أن تعيين المعلمين الجدد يمثل إضافة مهمة للمنظومة التعليمية في الأقصر، حيث يساهم هؤلاء المعلمون في سد العجز في العديد من المدارس، وتحسين العملية التعليمية ورفع مستوى الأداء المدرسي.

مقالات مشابهة

  • بسلاح أبيض.. شاب أربعيني يتخلص من حياته بأحد شوارع إسنا
  • وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • مدير عام مدارس النيل المصرية الدولية يكشف تفاصيل الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)
  • كنيسة الأم دولاجي بإسنا تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس المجموعة الكشفية
  • بعض من الاساقفة يشاركون مؤتمر لجنة التكريس البتولي بعنوان "التوازن في حياة المكرسة"
  • «المجمع المقدس» ينظم مؤتمرا للمكرسات بالعبور
  • ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر