تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ملعب استاد المنصورة الرئيسي لكرة القدم قبل البدء في أعمال تطويره بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، الدكتوره مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.
 

وصرح " المحافظ " بأن أعمال تطوير الملعب ستتم علي مرحلتين المرحلة تبلغ تكلفتها 20 مليون جنيه تقريبًا وستشمل ( تنجيل أرض الملعب بالنجيل الطبيعي - إنشاء شبكة صرف وري للملعب - صيانة التراك).

وأوضح  " مرزوق " بأنه سيتم البدء في المرحلة الأولي قبل منتصف شهر أغسطس يعقبها المرحلة الثانية فور الانتهاء منها وستشمل المرحلة الثانية ( تطوير المقصوره الرئيسيه - تطوير المدرجات - استغلال المساحات أسفل المدرجات في مشروعات وانشطه استثمارية ).

وقال " المحافظ " سنعمل من خلال التعاون مع وزير الشباب الرياضة علي عودة استاد المنصوره إلي سابق عهده لإقامة واستضافة كافة المباريات عليه.

وأشار  " مرزوق " إلي أن ملعب استاد المنصوره سيكون متاح أمام فريق نادي المنصوره لإقامة كافة المباريات عليه فور الانتهاء من أعمال التطوير، لأن ملعب استاد المنصوره هو الملعب الرسمي للمحافظة وأقل حق من حقوق نادي المنصوره هو إقامة كافة مباريته عليه.

كما قال " المحافظ " دعمي الكامل للرياضة في الدقهليه وعلي رأسها نادي المنصوره الرياضي ليعود للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز، مشيرًا إلي أن نادي المنصوره الرياضي له مكانه خاصه في قلبي وسأعمل مع كافة الجهات المعنية علي تقديم الدعم له.

جانب من الزياره 1000316392 1000316395 1000316398 1000316389 1000316386 1000316401

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهلية اليوم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الشباب والرياضة بالدقهلية طارق مرزوق محافظ الدقهلية نادي المنصورة الرياضي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ملعب استاد

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه خلال تفقده لمنطقه آثار أتريب والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بتحويلها إلى مزار سياحي والتي ترجع  لعصر الأسرة 26 ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

كما وجه محافظ القليوبية بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم انشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهوديه بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بنحو ثلاثة كيلو مترات تقريبا ويعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة.

وتفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين 
وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضًا من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية، ووضع بعض من القطع الاخرى بمنطقه اتريب والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر  بها المحافظة، وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

جولة المحافظ IMG-20240906-WA0047 IMG-20240906-WA0048 IMG-20240906-WA0045 IMG-20240906-WA0046 IMG-20240906-WA0034 IMG-20240906-WA0027 IMG-20240906-WA0023

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها