كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الدحيل القطري؛ في المباراة الودية التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الزعيم لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

 

وحرص البرتغالي جورجي جيسوس على الدفع بالعديد من الاعبين الغير اساسين لتجهيز بدلاء الفريق، فيما استمر استبعاد الجناح البرازيلي ميشايل ديلجادو للمباراة الثانية تواليًا.

 

تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الدحيل القطري وديًا

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: اليامي- كاليدو كوليبالي- علي آل بليهي– ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز– مصعب الجوير- عبدالله الزيد.

خط الهجوم: عبدالله رديف- عبدالله الحمدان– القحطاني.

وأبقى جيسوس على مقاعد البدلاء العديد من العديد من العناصر الأساسية بتواجد كل من:

 ياسين بونو، حسان تمبكتي، خليفة، ناصر الدوسري، محمد كنو، رينان لودي، سعود عبدالحميد، محمد الزيد، صهيب، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش.

 

وكان الهلال استهل اختبارات المعسكر الأزرق في النمسا، بالفوز على نويشتات بسداسية من دون رد، قبل أن يتغلب في الودية الثانية على العربي القطري، بثنائية نظيفة، ومن ثم تعثر أمام ماميلودي صن داونز بهدفين لهدف، وحقق فوزًا معنويًا على كومو الإيطالي بهدف نظيف، على أن يختتم الاستعداد الأوروبية، السبت، بمواجهة أودينيزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل الهلال السعودي الهلال الدحيل القطري الهلال السعودي جورجي جيسوس

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت

دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي الخميس بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي صباح اليوم بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.
واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.
وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “الأونروا” توقع اتفاقية مع الهلال الأحمر القطري لدعم النازحين الغزيين في الضفة الغربية
  • الهلال الأحمر القطري والأونروا يوقعان اتفاقا لدعم الفلسطينيين
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • ولي العهد السعودي يؤدي صلاة الميت على لطيفة بنت عبدالعزيز – صور
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025
  • الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب
  • الهلال الأحمر القطري يطلق قافلة طبية لجراحات متعددة التخصصات ببورتسودان
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال