بوابة الوفد:
2024-09-09@00:21:58 GMT

الدقهلية تتابع مقترح تطوير كورنيش وشاطئ جمصه

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ بمرافقة لجنة القوات المسلحة، ممثلة من كافة أفرع القوات المسلحة؛ لمراجعة ومعاينة مقترح المحافظة لتطوير كورنيش وشاطئ جمصه علي الطبيعة، والذي يشمل (أعمال تطوير وتوسعة كورنيش البحر وإنشاء مشايات وممرات لربط الكورنيش بشاطئ البحر لخدمة المصطافين والعمل علي راحتهم) .


 

جاء ذلك بحضور العميد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة ، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه.


وأكد المحافظ، أن هناك تعاون كامل بين المحافظة والقوات المسلحة من أجل الحصول علي كافة الموافقات اللازمة للبدء في أعمال التطوير ومراجعة مقترح التطوير المقدم من فريق كلية الهندسة جامعة المنصوره لتطوير كورنيش البحر وإنشاء مشايات وممرات لربط الكورنيش بشاطئ البحر.


وقدم مرزوق، الشكر والتقدير لجميع قيادات القوات المسلحة علي سرعة الاستجابة والتعاون من أجل خدمة رواد مصيف جمصه سواء من أبناء محافظة الدقهلية أو من محافظات الدلتا وغيرها، قائلًا:" لن اتواني لحظه من أجل تطوير مدينة جمصه وسأطرق كل الأبواب من أجل أن يكون لدينا مدينة سياحيه عصرية تليق بأبناء الدقهليه وبتاريخها العريق والمشرف".


ومن جانبه قال نائب المحافظ، إن هناك إصرار كبير من محافظ الدقهلية علي إعادة مدينة جمصه قبلة سياحية لمحافظات الدلتا ويعمل منذ أول يوم له علي رأس الجهاز التنفيذي علي وضع مقترحات لتطويرها من خلال الأساتذة المتخصصين من كلية الهندسة جامعة المنصوةه.
وأكد العدل، أننا نعمل بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لوضع وتنفيذ مقترحات تطوير لمدينة جمصه تليق بتاريخ الدقهليه العريق من خلال تطوير الكورنيش والمشايات ومداخل المدينة وإنشاء كافتيريات متنوعة، إلى أن جامعة المنصوره تقوم بإعداد تصميمات حضارية عصريه لتطوير مدينة جمصه لإحداث نقله نوعيه بها من خلال فريق عمل من كلية الهندسة جامعة المنصوره يضم أساتذة متخصصين في هذا الشأن. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمـال تـطـوير وتوسعة مقترحات تطوير فريق كلية الهندسة محافظة الدقهلية الدقهلية جامعة المنصورة مدينة جمصة أعمال التطوير كلية الهندسة مؤسسات الدولة المتخصصين فريق عمل تطوير الكورنيش اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مدینة جمصه من أجل

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%

أعلنت كلية التربية بجامعة الإسكندرية عن توفير منحة لـ1000 طالب متقدم للدراسات العليا هذا العام، بتخفيضات 50% على مصاريف الدراسة.

تخصصات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الإسكندرية 

وتشمل المنح المقدمة في الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الإسكندرية التخصصات الدراسية التالية: «الدبلومة العامة في التربية، الدبلومة العامة في إعداد المعلم في العلوم والآداب، الدبلومات المهنية والخاصة».

تفاصيل منح تربية الإسكندرية 

وأوضحت كلية التربية، في بيان صادر اليوم، أن المنح المعلنة جاءت بعد موافقة مجلس الجامعة على تقديم منحة مالية تخدم 1000 طالب من طلاب دبلومات الدراسات العليا لفصل الخريف 2024 ضمن العام الجامعي 2024/2025.

نسبة الخصم 50%

وتتضمن المنحة تخفيضًا بنسبة 50% من مصروفات قيمة الساعات المعتمدة، ما يخفف من العبء المالي عن الطلاب المستفيدين من هذه المبادرة، وذلك ضمن جهود الجامعة لدعم طلاب الدراسات العليا وتوفير بيئة تعليمية ملائمة.

مقالات مشابهة

  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • تشييد 80 % من المباني.. تقدم كبير في تطوير وجهة «أمالا»
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع إجراءات تطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع الموقف التنفيذي لخطة تطوير ورفع كفاءة المجازر
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • مفاجأة في تنسيق كلية العلوم الصحية بالمرحلة الثالثة.. اعرف الحد الأدنى
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • جامعة المنصورة تنعى وكيل كلية العلوم السابق: عالم من طراز فريد
  • صنعاء ترد على عرقلة امريكا وبريطانيا سحب سونيون