بوابة الوفد:
2024-09-09@00:27:25 GMT

تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية بمد أجل الحكم في قضية المدير الفني السابق جايمي باتشيكو حتى 31 أكتوبر 2024.

 

وكان المدرب البرتغالي تقدم بشكوى ضد الزمالك في وقت سابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

وتبلغ قيمة مستحقات باتشيكو المتأخرة مايقرب 450 ألف دولار، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وباقي عقده.

 

حاول حاول إقناع باتشيكو بالموافقة على جدولة المديونية وحل الأزمة قبل صدور حكم “فيفا” بإيقاف قيد النادي مجددًا، لكن باتشيكو رفض.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق خمسة ملايين دولار.

 

من جانب آخر، سيستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيواجه الزمالك فريق الجونة يوم الجمعة المقبل في الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك جايمي باتشيكو باتشيكو الاتحاد الدولي لكرة حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

 

 كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ومدى إمكانية رحيله عن ملعب "الأنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وتابع : "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وشدد "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وواصل : "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

واستمر "محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

وواصل : "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • «الداخلية» تخفض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • فضيحة جديدة تهز طنجة: التحقيق في قضية نصب هرمي باسم أجي نتعاونو!