هند عاكف.. تصدر اسم الفنانة هند عاكف تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي في دورته الـ 17 بفستان مثير للجدل، أمس الثلاثاء، والذي لفتت من خلاله أنظار الكثيرين.

هند عاكف

وظهرت هند عاكف على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين مما وضعها محط تساؤلات حرجة من قبل مراسلين وصحفي المهرجان خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشارت إلى وجود بطانة عليه.

هيدي كرم

والجدير بالذكر، أن هند عاكف لم تكن النجمة الأولى التي تثير الجدل على السجادة الحمراء في الفعاليات والمناسبات، بل سبقتها الكثير من النجمات اللاتي نرصدهن لكم في التقرير التالي.

رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف، تصدرت المشهد في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2018 بسبب فستان دون بطانة، أثار حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي أنذاك، حيث أوضحت أن البطانة الخاصة بالفستان الأسود الذي كانت ترتديه "اترفعت" وأنها وجدت نفسها أمام كاميرات المصورين ولم تستطع التصرف بشكل عاجل يمنع هذه الأزمة.

هيدي كرم

كما أثارت هيدي كرم الجدل نتيجة ارتدائها فستان بدون بطانة على هامش تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي لعام 2023، حيث ظهرت بفستان شفاف دون بطانة، والذي تحدثت عنه قائلة: «الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة».

اقرأ أيضاًبسبب البطانة.. فستان هند عاكف يصدم الجمهور في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

«مش لازم نتفضح عشان نشغل».. تعليق صادم من هند عاكف على أزمة وفاء مكي

كان سيمنعها من الحضور.. حكاية فستان هند عاكف بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدورة 17 مهرجان المسرح المصري الفنانة هند عاكف تريند جوجل مهرجان المسرح المصري هند عاكف هند عاکف

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"

 

صلالة- خالد بن سالم السيابي

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية.

وسيضم المهرجان في نسخته الأولى حفل الافتتاح الذي سيتم خلاله تكريم العديد من النجوم وضيوف المهرجان الذين قدموا للساحة الفنية والسينمائية العديد من الأعمال التي أسهمت في تطور مجال السينما والفن.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، العديد من الفعاليات المتمثلة في ورشتين للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية يقدمها متخصصون في هذا الجانب، كما ستضم أيام المهرجان استعراض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عدد 41 فيلما وثائقيا وروائيا من مختلف دول العالم.

وستقام خلال أيام انعقاد المهرجان جلسة "سيرة ومسيرة" للفنانين والتعرف عليهم عن قرب، كما ستضم فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزخر به المحافظة من معالم سياحية.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • أهم 5 أفلام إفريقية ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • ريا أبي راشد زهرة حمراء متوهجة في مهرجان فينيسيا السينمائي (صور)
  • مظاهرات دعم غزة تزين حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي
  • انطلاق مهرجان تورونتو السينمائي بمظاهرات داعمة لغزة (شاهد)