كتب- محمد صلاح:

قام ظهر اليوم الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ترافقه المهندسة صباح مشالى نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بزيارة مفاجئة لمقر شبكات ومركز تحكم غرب الإسكندرية وبرج العرب لمتابعة أعمال تطوير مركز تحكم غرب الإسكندرية التى تنفذه الجايكا اليابانية بالإضافة ايضا لتفقد مقر شبكات ومركز خدمة العملاء ببرج العرب.

وخلال الزيارة التفقدية المفاجئة تابع وزير الكهرباء ونائب الوزير ما يتم من أعمال حيث تم مراجعة الاستهلاكات وأعمال الضبطية القضائية والفقد ومتابعة ما يتم اتخاذه من خطوات وإجراءات لضمان التيسير على جموع المشتركين، خاصة المستثمرين كون برج العرب منطقة اقتصادية واعدة تحظى باهتمام كبير مشددا على أهمية الحصول على تغذية كهربائية مستقرة لكافة المواطنين بنطاق برج العرب والساحل الشمالي.

واستمع وزير الكهرباء ونائب الوزير لشرح تفصيلى من المهندس ايهاب الفقى رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية عما يتم اتخاذه من إجراءات لتأمين التغذية الكهربائية أعقبها اصطحاب رئيس الشركة الوزير ومرافقيه للقيام بجولة تفقدية مفاجئة بمركز خدمة العملاء التقى خلالها عدد من المواطنين اللذين تواجدوا داخل المركز اللذين أثنوا بالكامل على ما يلميوه من خدمات متميزة مقدمة لهم وحسن التعامل معهم معربين عن شكرهم وتقديرهم لمنظومة الكهرباء ببرج العرب والإسكندرية للتوزيع.

وحرصت المهندسة صباح مشالى نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الاطمئنان على موقف شحن العدادات داخل مركز الخدمة ايضا كما قامت بمراجعة أعمال الضبطية القضائية والتحصيل لمتابعة ما يتم تنفيذه من إجراءات لضمان سهولة ويسر العمل داخل قطاع الساحل وبرج العرب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجايكا اليابانية برج العرب الإسكندرية وزیر الکهرباء ما یتم

إقرأ أيضاً:

النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر

أجرى النائب العام المستشار محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية.

وتفقد النائب العام، عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابة العامة إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

كما زار النائب العام وفريق النيابة العامة، المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

وأشاد النائب العام، بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات. هذا وستوالي النيابة العامة تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل.

اقرأ أيضاًجريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة

«الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

«بيعيدوا تدوير زيت العربيات».. «الداخلية» تداهم مصنع غير مرخص في الجيزة

مقالات مشابهة

  • طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس
  • وزير الكهرباء والمياه يطلع على العمل بمؤسسة الصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز المنتجات الزراعية بـ جامعة الأزهر.. صور
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب
  • "الوزير" يلتقي السفير البريطاني لبحث فرص التعاون المستقبلي في مجالات الصناعة والهيدروجين الاخضر والطاقة المتجددة