كشفت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد الإسباني كان نشطًا في سوق الانتقالات حتى الآن ولكن دون إتمام العديد من الصفقات ولكن بعد أن أغلقوا التعاقد مع روبن لو نورماند أثناء عطلة نهاية الأسبوع فهم على مقربة من صفقة أخرى.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن روبن لو نورماند كان حتى الآن الإضافة الوحيدة لكتيبة دييجو سيميوني الذي شهد بالفعل العديد من الراحلين.

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لسلاح السابر يخسر أمام فرنسا في ربع النهائي عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية


وأكدت التقارير الصحفية أن أتلتيكو مدريد يقترب من إتمام صفقة أخرى مع ألكسندر سورلوث وهناك أخبار أخرى جيدة، حيث أحرزوا تقدمًا كبيرًا مع تشيلسي فيما يتعلق بكونور جالاجر.


وأوضحت التقارير الصحفية أن جالاجر نجم خط الوسط الإنجليزي يعتبر هدف رئيسي لمسئولي النادي ووفقًا لماتيو موريتو فإن الاتفاق على الصفقة قريبة للغاية بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي.


وألمح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن الصفقة ستُكلف ما بين 35 مليون و40 مليون يورو بما في ذلك الإضافات ويضغط أتلتيكو مدريد بقوة من أجل الموافقة على الشروط الشخصية للعقد مع جالاجر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد الإسباني اتلتيكو مدريد الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف أولمبياد باريس 2024 أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام التعاقد مع نجم الأهلي والإسماعيلي السابق محمود متولي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مشواره مع النادي الأهلي. 

وقالت مصادر داخل نادي الاتحاد لبوابة (الوفد) ان محمود متولي تعاقد مع نادي الاتحاد لمدة موسمين مقابل ٤ مليون جنية في الموسم الواحد ليصبح الصفقة الثانية عشرة التي تبرمها إدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

و تثير صفقة محمود متولي الكثير من الجدل بين جماهير الاتحاد السكندري على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يرحب عدد من الجماهير بأتمام الصفقة باعتبار الاعب صاحب خبرات كبيرة وقيمة فنية متميزة الا ان البعض الاخر أكد ان الصفقة تعد مغامرة غير محسوبة من جانب إدارة الاتحاد السكندري على اعتبار ان الاعب كثير الاصابات وعلى مدار السنوات الماضية لم يشارك مع النادي الأهلي الا في عدد محدود للغاية من المباريات . 

مقالات مشابهة

  • تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية مناورة ورسائل للفصائل العراقية
  • تحليل: التقارير الصحفية الأمريكية مناورة ورسائل للفصائل العراقية - عاجل
  • 4 أسباب.. لماذا فشلت المظاهرات في تغيير موقف نتنياهو من الصفقة؟
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس
  • جيروزاليم بوست: 5 أمور غير مفهومة عن صفقة غزة
  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"