كشف الفنان عيد أبو الحمد عن آخر تطورات حالته الصحية، في محاولة منه لطمأنة جمهوره، وذلك بعد تعرضه لوكعة صحية مفاجأة خلال الفترة الماضية.

وشارك «عيدأبو الحمد» متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له وعلق عليها قائلا: «أولًا الشفاء من عند الله، ليس الشفاء بالدواء ولكن الشفاء بالدعاء، أشكر 1400 إنسان محترم وإنسانة محترمة، سألوا علي.

ووجه عيد أبو الحمد شكرا خاصا لعدد من الأصدقاء ونجوم الفن قائلا: «شكرًا للي كلموني تليفونيًا، خاصة الدكتور أشرف زكي، ومنير مكرم ابن خالتي، وأيمن عزب، وعفاف رشاد، ومنال سلامة، شكرًا لكم جميعًا».

آخر أعمال عيد أبو المجد

وكان آخر أعمال الفنان عيد أبو المجد مشاركته بماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وحقق العمل نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

مسلسل الحشاشين لعب بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر.

ودارت أحداثه في إطار درامي تاريخي، حول حسن الصباح، زعيم الحشاشين ويجسد شخصيته كريم عبد العزيز، الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، وهى في طريقها تغرق وينجو منها الصباح، ويسافر إلى أصفهان في إيران، واختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيدا عن أعين أعدائه، واختار أن يعيش في قلعه يطلق عليها «قلعة الموت»، حيث ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

اقرأ أيضاًمصمم المعارك عصام الوريث يعلن وفاة والدته

فوز فريق Enactus بجامعة جنوب الوادي على المركز الثاني في مسابقة GIZ

أول تعليق من هلا السعيد بعد الحكم بالحبس على سائق أوبر المتهم بالتحرش بها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو الحمد عید أبو

إقرأ أيضاً:

بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)

كشف الفنان القدير صبري عبد المنعم عن آخر تطورات حالته الصحية بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجأة نتج عنها نقله إلى المستشفى،  بعد أن سقط مغشيًا عليه داخل موقع تصوير أحد الأعمال الدرامية الذي يشارك في بطولته، ونقله فريق العمل إلى معهد ناصر الطبي لتلقي العلاج، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط.

 

وكشف صبري عبدالمنعم فى تصريحات خاصة لـ “الفجر الفني”، تطورات حالته الصحية بعد دخوله الرعاية المركزة لمدة أسبوعين، مؤكدًا أن حالته الصحية تحسنت واستقرت حاليًا، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم أو صباح الغد.

 

وفي وقت لاحق حرص النجم صبري عبد المنعم أن يطمئن جمهوره من خلال "الفجر الفني" قائلًا: "الحمدلله احسن شوية، والدكتور طمني على صحتي وابتديت أقف على رجلي".

 

آخر أعمال صبري عبدالمنعم

 

يذكر أن آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل “بيت الرفاعي” والذي عرض في رمضان الماضي 2024، وجسد من خلاله شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين