صحيفة البلاد:
2024-09-09@00:26:02 GMT

حارس ريال مايوركا على أعتاب الاتحاد

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

حارس ريال مايوركا على أعتاب الاتحاد

البلاد- جدة
بات حارس مرمى فريق ريال مايوركا الإسباني، الصربي بريدراج رايكوفيتش قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الانتقالات الصيفية 2024. ووفقاً لخبير انتقالات اللاعبين، الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه على “إكس”، فإن اللاعب وافق على الشروط الشخصية مع صندوق الاستثمارات العامة ونادي الاتحاد للانضمام إلى الدوري السعودي.

وأشار خبير انتقالات إلى أن الحارس الصربي أعطى الضوء الأخضر للاتحاد؛ للتفاوض مع فريقه ريال مايوركا الإسباني للحصول على خدماته.

وأضاف جاليتي، أن المحادثات مع النادي الإسباني بدأت بالفعل، وتسير على قدم وساق، موضحاً أن هناك ثقة في التوصل إلى اتفاق كامل قريباً.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن هذه الصفقة قد تكلف خزينة الاتحاد 10 ملايين يورو سيدفعها لنادي مايوركا؛ من أجل الاستغناء عن الحارس الصربي، الذي يتبقى في عقده عامان.

يذكر أن رايكوفيتش شارك مع منتخب صربيا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وخاض جميع مباريات دور المجموعات قبل أن تودع بلاده البطولة وتلقت شباكه هدفين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الانتقالات الصيفية الدوري السعودي ريال مايوركا

إقرأ أيضاً:

ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول قد حدد بديلًا محتملًا لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك تحسبًا لاحتمال رحيله مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2025.

وضع فان دايك مع ليفربول

العقد الحالي لفان دايك سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده بين اللاعب وإدارة ليفربول، وهو نفس الوضع بالنسبة لزميليه محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده، خاصة إذا تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار أن فان دايك يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو ما قد يجعله غير مرشح للحصول على عقد طويل الأمد جديد مع ليفربول.

بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة البحث عن بديل مناسب

بناءً على هذه المخاوف، حدد ليفربول البرازيلي جليسون بريمر، مدافع نادي يوفنتوس، كبديل محتمل لفان دايك في حالة رحيله. بريمر، الذي برز كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى يوفنتوس من نادي تورينو في عام 2022، لعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاث الأولى من الموسم الحالي.

وضع بريمر مع يوفنتوس

مانشستر يونايتد كان قد أبدى اهتمامه بضم بريمر هذا الصيف، ولكن اللاعب اختار التوقيع على عقد طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2029. ويشمل العقد شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو، يمكن تفعيله في عام 2025، مما يجعل من تعاقد ليفربول معه أمرًا يتطلب تدبير مالي كبير في حالة قرر النادي الإنجليزي المضي قدمًا في التفاوض.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • رايكوفتش يتفوق على لامين يامال