الثورة نت|

نظم موظفو مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في حجة وطلاب مدرسة شهيد القرآن بمنطقة الغرابي اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني والتي منها جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

واعتبر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد القاضي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري جريمة استهداف العدو الصهيوني لرئيس المكتب لحماس جريمة حرب وتصعيد خطير سيعجل بزوال الكيان المحتل.

واكدوا ان الكيان الاسرائيلي سيدفع ثمن المجازر المروعة التي يرتكبها بحق النساء والأطفال في غزة .. منوهين أن الاعتداء الهمجي على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة هي محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية عن أداء واجبها في نصرة الأشقاء في فلسطين.

وبارك بيان الوقفة المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والإسرائيلية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية.

وجدد التأييد لكل الإجراءات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة دفاعاً عن السيادة الوطنية وانتصارا للأشقاء في غزة.

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية .

وندد بالصمت المخزي للأنظمة العربية العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة..مشددا على أهمية الاستمرار في سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة حجة

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: قتل الناشطة الأمريكية هي جريمة حرب يرتكبها العدو أمام العالم

الثورة نت/..

اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن “إقدام جنود العدو على إطلاق النار وقتل الناشطة الأمريكية ايسينور إزجي إيجي هو جريمة حرب جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني أمام العالم أجمع”.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الحركة في تصريح صحفي الليلة الماضية، قولها: إن صمت الإدارة الأمريكية على جرائم كيان الاحتلال يضعها في شراكة كاملة معه.

كما أعتبرت الحركة أن تمييز الإدارة الأمريكية بين مواطنيها الذين يحملون جنسيتها، على أساس سياسي، هو ازدراء لكل القيم التي تدعيها.

وأضافت: “لا فرق بين من يقتل على أيدي جنود الاحتلال سواء كان في الأسر أم يشارك في التضامن مع أبناء شعبنا، وما اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة ببعيد”.

مقالات مشابهة

  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • دعوات للخروج بمسيرات تضامنية بالضفة نصرةً للأسرى
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • الجهاد الإسلامي: قتل الناشطة الأمريكية هي جريمة حرب يرتكبها العدو أمام العالم
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة تأكيداً على مواصلة نصرة غزة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني