أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن توصله لاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي لضم النجم البرتغالي الصاعد جواو نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان الاعب البرتغالي سيوقع لمدة خمس سنوات لنادي باريس سان جيرمان الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي بعدما تم الاتفاق بين الناديين على كافة شروط انتقال الاعب الذي تمت صفقته مقابل 70 مليون يورو حصل عليها نادي بنفيكا البرتغالي .

وكان جواو نيفيز محور صراع كبير بين نادي باريس سان جيرمان وعدد من الاندية الاوربية الى جانب رفض نادي بنفيكا التفريط فيه خلال الفترة الماضية الا ان عرض النادي الباريسي كان حاسما لاقناع مسئولي بنفيكا بالاستغناء عن موهبة الكرة البرتغالية الجديدة .

ويلعب جواو نيفيز- 19 عاما -  في مركز لاعب الوسط المدافع وظهر بمستوى اكثر من رائع الموسم الماضي مع بنفيكا .

وفي اطار نفس الصفقة فأن الاعب البرتغالي ريناتو سانشيز سيغادر باريس سان جيرمان للانتقال الى بنفيكا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان جواو نيفيز بنفيكا البرتغالي الدوري الفرنسى الانتقالات الصيفية 2024 ريناتو سانشيز باریس سان جیرمان جواو نیفیز

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة