خطفت الفنانة إيناس عز الدين، الأنظار إليها بإطلالة ساحرة في حفل افتتاح الدورة الـ17 للمهرجان القومي للمسرح المصري، والذي أقيم أمس بدار الأوبرا.

 إطلالة إيناس عز الدين

ظهرت إيناس عز الدين بفستان أنيق جمع بين اللونين الأسود والنبيتي، وهو من تصميم أمل شوكت، وتميزت بإطلالة جذابة ومكياج ناعم أبرز ملامحها وأنوثتها للميكب أرتست رينا جوزيف.

ما لفت الأنظار بشكل خاص هو فقدان إيناس لوزنها بشكل كبير، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السر وراء هذا التغيير الجذري في شكلها، وتساءل الكثيرون عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل أو رجيم قاس لتحقيق هذا الهدف.

 

 

مشاركة إيناس عز الدين في توحة

 

على صعيد آخر، أعلنت إيناس عز الدين مشاركتها مؤخرا في مسلسل يحمل اسم "توحة"، حيث تجسد دورا مميزا في إطار أحداث تدور في حي شعبي، بالإضافة إلى مسلسل آخر يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام، كما اعتذرت مؤخرا عن مسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة نظرا لإرتباطها بعدة أعمال فنية في دولة قطر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس عز الدين الفنانة ايناس عز الدين إطلالة إيناس عز الدين مهرجان المسرح القومي مسلسل توحة إیناس عز الدین

إقرأ أيضاً:

"اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الجمعة، ذكرى ميلاد الفنان القدير فؤاد المهندس.

ويأتي احياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنان الكبير فؤاد المهندس، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

محطات في حياة فؤاد المهندس

من أبرز الذين مثّلوا في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة، وكان له برنامج إذاعي إجتماعي يومي يُسمّى كلمتين وبس أُذيع منذ 1968، ويسلط الضوء على سلبيات المجتمع المصري على لسان "سيد أفندي".

كما أنه قدم مجموعة من الأغاني في أفلامه ومسرحياته، وقدم عدة أعمال للأطفال أشهرها فوازير عمو فؤاد في شهر رمضان، والتي لاقت نجاحاً ويكون جمهوره الأول فيها "الأطفال" بالثمانينات والتسعينات.

كما قدّم مسرحيات للأطفال منها هاله حبيبتي، وغنى أغاني للأطفال أشهرها: "عيد ميلاد أبو الفصاد، رايح أجيب الديب من ديله".

ودخل تجربة الإنتاج السينمائي، عندما أنتج الفيلم الكوميدي فيفا زلاطا، إلا أنه لم يلقَ نجاحًا في وقتها. 

مقالات مشابهة

  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس