تحت شعار “بصيرة وجهاد”.. وزارة الشباب تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية لوزارة الكهرباء والطاقة والمياه بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه اليوم، فعالية خطابية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية اعتبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد حسن، زخم الاحتفاء بمناسبة مولد الرسول الأعظم رسالة قوية للعالم بأن الأمة ما تزال تتمسك بنبيها، وبقرآنها، وتمضي على خطاهما، وتتحرك في سبيل الله، ترفع راية الحق، وتشحذ الهمم، وتسل السيوف، وتنطلق في ميادين العزة والكرامة والشرف، ويرفع راية عزتهم لواءً محمدياً ومجدا فريداً.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تمثل محطة انطلاق وتجديد للولاء لله ولرسوله وآل بيته، بخطى ثابتة .. مشيراً إلى أهمية التحشيد والتفاعل المشرّف لإحياء هذه المناسبة باعتبارها حدثا وشرفاً عظيماً ينبغي الاستفادة منه باستخلاص العبر والدروس المحمدية النافعة في العصر الراهن.

وشدد الدكتور علي سيف، على ضرورة الخروج المشرف في يوم الـ 12 من ربيع الأول المقبل، والاستمرار في الحشد والتعبئة للمرحلة الثانية من حملة “طوفان الأقصى”.

بدوره أكد نائب وزير الكهرباء والطاقة والمياه عادل صالح بادر أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة لتجديد محبة الله ورسوله .. منوها بالدور الكبير الذي نهجه السابقون من اليمنيين الذي كان لهم السبق في إحياء مثل هذه المناسبات التي تستوجب على كل المؤمنين الاحتفاء بها.

وأشاد بمواقف الشعب اليمني وقواته المسلحة الذين ينكلون بأعداء الله في البحر الأحمر، ويمرغون أنوفهم بالتراب، وعيونهم وأرواحهم شاخصة تجاه المسجد الأقصى ينصرون إخوانهم الفلسطينيين المستضعفين.

بدوره أوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله صالح الخولاني، أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يجسد مدى حب اليمنيين لرسولهم الكريم ومدى تمسكهم به.

وعد التمسك بالرسالة السماوية هي الطريق الصحيح لإخراج الأمة من الظلمات إلى النور.. داعيا إلى الارتباط برسول الرحمة والاقتداء بأخلاقه وسلوكه وشجاعته وتواضعه وإدارته.

وحث الخولاني، كافة كوادر وموظفي وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها على ضرورة المشاركة الفاعلة لإحياء المناسبة الكبرى في ميدان السبعين بتاريخ 12 ربيع الأول.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وفقرات من التراث الشعبي عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أمسية ثقافية في مديرية المحابشة بحجة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية لوزارة الكهرباء والطاقة والمياه بذكرى المولد النبوي الشريف
  • إب.. الوحدة الاجتماعية تنظم فعالية خطابية بالمولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية همدان بصنعاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مكتب الشباب بصنعاء ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزارة الخارجية والمغتربين تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أوقاف إب ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصلحة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تعز.. أمسية ثقافية لأبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية إحياء لذكرى المولد النبوي