كشف الهولندي أنور الغازي لاعب نادي ماينز الألماني، عن انتهاء عقده مع النادي معللاً القرار بأنه "يأتي نصرةً لأهل غزة".

وقال الغازي - عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي - "انتهى تعاقدي مع نادي ماينز الألماني بشكل رسمي".

وتابع: "من الصعب أن أحتفل بانتصاري القانوني مؤخراً مع استمرار الاعتداء على المدنيين العُزّل والأطفال في غزة بينما أقوم بكتابة هذه الرسالة".

وأشار إلى أن قضيته تعد بمثابة انتصار لحرية الرأي ضد الإجراءات غير القانونية وغير المبررة لنادي ماينز في محاولته لإنهاء عقده لوقوفه مع الإنسانية.

وقال إنه ومن أجل الأطفال الشجعان والأبرياء والشرفاء في غزة الذين لم يعودوا معنا مثل هند رجب وريم، "لا يمكن أن نسمح لآخرين بإسكاتنا عن الحديث ضد الأعمال الوحشية والقصف العشوائي الذي يتسبب في إصابة وإعاقة وقتل مئات الآلاف من الأطفال والمدنيين الأبرياء".

وأكد أنه لا يمكن السكوت على ما يحدث في غزة، معربا عن أمله في أن تمنح قضيته القوة للآخرين لاسيما من يمتلكون منصة وتأثير ليستمروا في الحديث عن غزة ويدعون لإنهاء معاناة مستمرة منذ عقود لشعب يستحق العيش بحرية وكرامة مثل الشعوب الأخرى.

ودخل الغازي في صدام مع "ماينز" - قبل بضعة أشهر - بسبب منشورات دعم غزة، التي نشرها اللاعب عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وقرر ماينز فسخ عقد اللاعب بسبب إصراره على عدم الاعتذار، قبل أن يحصل على حكم من القضاء الألماني، يقضي بعدم صحة تصرف النادي، وإلزام الأخير بدفع تعويض له. ودفع ذلك اللاعب للتفاوض مع ماينز من أجل فسخ تعاقده الذي كان متبقياً فيه عاماً آخر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماينز الألماني أنور الغازي نصرة لأهل غزة الغازي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • من نجومية الملاعب إلى التشرد والمعاناة .. نهاية مؤسفة لنجم الوداد السابق
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس