سواليف:
2024-09-09@00:21:15 GMT

روح المقاومة

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

#روح_المقاومة

م. #أنس_معابرة

تمكنت قوات العدو الغاشم من استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية صباح اليوم الأربعاء في مقر اقامته في العاصمة الإيرانية طهران، قضى فيها البطل المقاوم الشهيد إسماعيل هنية نحبه رفقة أحد حرّاسه الشخصيين.

لم يكن البطل الشهيد هو أول من يستهدفهم العدو، فتاريخ الامة حافل بالشهداء الذين كانوا وما زالوا رموزاً للمقاومة في جميع أرجاء المعمورة، ونبراساً يضيء للجيل الجديد طريقهم في مقاومة العدو والاحتلال على اختلاف الأوطان والأماكن.

مقالات ذات صلة مرشح نافش ريشه 2024/07/30

مشكلة العدو أنه لا يفهم أننا لا ننتمي إلى أشخاص أو ايدولوجيات أو تحزّبات وطوائف، بل ولاؤنا الوحيد هو لله عز وجل، ونجاهد ونعمل ونستشهد في سبيل ذلك، مهما اختلفت الأزمان، ومهما تنوعت الأماكن والأدوات والسبل.

إن استشهاد شهيد الأمة وفقيدها لن يفت في عزم المقاومة، فحركة المقاومة الإسلامية عامرة بالقيادات التي من الممكن أن تتولى زمام المهمة، واكمال الطريق الذي بدأه الأبطال منذ بداية عهد الاحتلال، وسيستمرون حتى زواله بإذن الله.

 ولكن إقدام العدو الجبان على استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية خطوة كبيرة جريئة لجر المنطقة برمتها إلى حرب شاملة، وهو استفزاز صريح للجمهورية الإيرانية لكي ترمي بقوتها تجاه العدو، وكذلك حزب الله اللبناني الذي فقد العديد من افراده في هجمات الاحتلال على جنوب لبنان.

وتسعى الحكومة اليمينية المتطرفة للاحتلال إلى جر الولايات المتحدة الأمريكية إلى حرب شاملة في المنطقة، ويعتقدون بذلك أن قوة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاءها قادرون على القضاء على المقاومة في المنطقة، لتعيش الدولة العبرية العنصرية المتطرفة بسلام.

ولكن أحلامهم واهية، وهي بعيدة المنال، فهم كانوا وما زالوا يتسلحون بالأسلحة والخبرات الامريكية والعالمية منذ عشرة أشهر، ويقفون عاجزين عن القضاء على عدة الاف من أفراد المقاومة الأبطال في قطاع غزة المحاصر منذ عقدين من الزمان، فكيف بهم لو دخلوا في حرب شاملة مفتوحة مع الجبهة الإيرانية، واللبنانية، وتفجر الأوضاع في الداخل الفلسطيني؟

إن أمريكا تدرك جيداً عجزها أمنياً وعسكرياً واستخباراتياً عن التفوق في حرب شاملة في المنطقة، وتحاول أن تكبح جماح التطرف الصهيوني، ولكن يبدو أن العدو الصهيوني الذي ينساق وراء النبوات التوراتية المحرّفة لا يرى أمامه، بل يسير على مشاعل المتطرفين اليهود، الذين ينتظرون المخلّص، والذي سيعيد لهم السيادة على بقية اجناس الأرض كما يعتقدون.

رحم الله الشهيد البطل، وتقبلّه مع الشهداء، وحشره مع الأنبياء والصديقين، ونسأل الله نصراً عزيزاً قريباً لأهلنا في قطاع غزة، وفي جميع الجبهات التي تعمل على وقف التوسع الصهيوني في المنطقة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: فی المنطقة حرب شاملة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة

الجديد برس|

أعلنت المقاومة الاسلامية اللبناينة – حزب الله اليوم ان مجاهديها استهدف مواقع عدة للاحتلال الصهيوني بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

وجاء في بيان للمقاومة أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة استهدف مقاتلونا موقع حدب يارون للعدو الإسرائيلي ‏بقذائف المدفعية”.‏

وفي بيان ثانٍ أعلنت المقاومة عن استهداف انتشار لجنود العدو في محيط ‏مستوطنة منوت بالأسلحة الصاروخية، وذلك رداً على ‌‏‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً ‏على بلدة كونين.

كما أعلنت المقاومة في بيان ثالث عن استهداف موقع الراهب بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

كما استهدفت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة، ما أدى إلى تدميرها.

واستهدفت المقاومة صباح اليوم قاعدة جبل نيريا (وهو مقر ‏قيادي كتائبي تشغله حالياً قوات من لواء غولاني الإسرائيلي) بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أمس سبع عمليات استهداف نوعية للعدو الإسرائيلي بينها الهجوم الجوي بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضعات لقوات العدو في محيط مستوطنة أبيريم، حيث أصابت أهدافها بدقة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • دعموش: المقاومة لن تقبل بتغيير قواعد الاشتباك
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بالصواريخ ويحقق اصابة مباشرة
  • حزب الله: المقاومة ازدادت قوة وهي لا تؤخذ بالتهديدات والتهويلات
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • حزب الله: المقاومة فرضت معادلة الردع على العدو وهي ماضية في تحمّل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية والإسلامية
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ