تستعد الفنانة هند صبري لانطلاقة أحدث أعمالها السينمائية التي تحمل اسم «بنات ألفة»، وهو العمل الذي سيعرض من خلال منصة نتفلكس خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم عرضه وحصل على العديد من الجوائز في عدد من المهرجانات العالمية.

وفي هذا السياق، كشفت نتفلكس عن موعد انطلاقة فيلم بنات ألفة من بطولة هند صبري وعدد من الشباب عبر منصاتها، مؤكدةً أن العمل سيعرض يوم 8 أغسطس 2024.

فيلم بنات ألفة تفاصيل فيلم بنات ألفة

وتدور أحداث فيلم بنات ألفة لـ هند صبري في إطار تشويقي حول، قصة عائلة الشيخاوي، التي تصدرت عناوين الأخبار عام 2016 عندما غادرت اثنتان من البنات المراهقات الأربعة منزل الأم "ألفة حوماني" في تونس، للقتال مع داعش في ليبيا، وفي حديثها إلى الكاميرا في فيلم الخيال الوثائقي الرائع للمخرجة كوثر بن هنية، تلقي "ألفة" أحيانًا اللوم على الحكومة لسماحها للدعاة الجهاديين بطرح آرائهم، وأحيانًا أخرى تلقي اللوم على حبها الخانق والقاسي، حيث تغوص المخرجة في الديناميكية المؤلمة لهذه العائلة المنقسمة.

هند صبري آخر أعمال هند صبري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هند صبري مشاركتها في مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية، ويعتبر مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

اقرأ أيضاًهند صبري وأسرة مسلسل مفترق طرق ينعون السيناريست شريف بدر الدين «صورة»

تعليق هند صبري عن شخصية «أميرة في مفترق طرق».. فيديو

هند صبري توجه رسالة شديدة اللهجة للاحتلال بعد قصف غزة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال هند صبري الفنانة هند صبري بنات ألفة بنات ألفة هند صبري فيلم بنات ألفة فيلم بنات ألفة هند صبري مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبري مفترق طرق هند صبري منصة نتفلكس نتفلكس هند صبري هند صبري فيلم بنات ألفة هند صبري مفترق طرق فیلم بنات ألفة مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “صبري” وهي ترتدي فستان مخطط باللون الأبيض والأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،اعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “صبري على الصور قائلة:”من حفل دير جيست أمس شكرا على جائزة التميز والإبداع عن دوري في حدوتة منسية وشخصية دهب شكرا لكل زمايلي اللي شاركتهم وللمخرج محمد محي ولشركة الإنتاج الكبيرة فنتدج.

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)