طرح مهرجان العلمين 2024، ضمن فعاليات نسخته الثانية، برومو حفل الفنان رامي جمال، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 2 أغسطس.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين

واختار الفنان رامي جمال، أغنية «بيكلموني» لتكون على قائمة الأغنيات التي من المقرر أن يغنيها في حفل مهرجان العلمين 2024، يوم الجمعة 2 أغسطس المقبل، والذي يبدأ في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر لمدة ساعتين.

أسعار تذاكر حفل رامي جمال

وطرحت الشركة المنظمة لـحفل رامي جمال عبر الموقع الرسمي أسعار التذاكر، والتي قسمتها إلى فئات، تبدأ من 80 ألف جنيه شاملة 10 تذاكر طاولات، و50 ألف جنيه شاملة 6 تذاكر وترابيزة، أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين، أما الأخيرة فيصل سعرها إلى 550 جنيها للفرد، ويمكنك الحجز من الموقع الرسمي لـتذكرتي.

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًرامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين بهذه الطريقة «صورة»

رامي جمال يحتفل بميلاده الـ 40 بهذه الطريقة «صورة»

رامي جمال يروج لـ «برود ببرود» بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 حفل رامي جمال في العلمين اسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين اسعار تذاكر حفل رامي جمال مهرجان العلمین 2024 حفل رامی جمال

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)