أعتمد الأزهر الشريف نتائج الثانوية الأزهرية 2024، خلال الساعات الأخيرة، ومن المقرر أن ترفع على الموقع الرسمي، وهذا بعد أن أعلن عن جميع أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، فمما لا شك فيه أن هناك حالة من القلق تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور.

الأزهر يعلن نتائج الثانوية الأزهرية 2024 بالاسم ورقم الجلوس

صرح المركز الإعلامي للأزهر الشريف عن انعقاد المركز في اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، وهذا بمختلف الأقسام، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا من خلال تطبيق الخطوات التالية:

يقوم الطالب بالذهاب إلى بوابة الأزهر الرقمية الرسمية.

ومن خلال الصفحة الرئيسية يقوم باختيار نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول.يجب إدخال رقم جلوس الطالب وأي بيانات أخرى مطلوبة في الخانات المخصصة وفي الختام، يقوم على زر استعلام وخلال دقائق ستظهر نتيجة الثانوية بمجرد اعتمادها. عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (4) للطلاب.. ضوابط استقبال طلبات تجديد شهادة الثانوية العامة من هم أوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام؟

تم الإعلان في الأمس من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني عن أسماء أوائل الثانوية العامة من كل قسم، وجاءت هذه الأسماء حسب ما يلي:

أتى في المركز الأول لشعبة العلي الطالب عمر محمد عطيه بمجموع 99.69%.في المركز الثاني الطالب أحمد محمد عامر صديق أحمد ومجموعه 99.54%.في شعبة الأدبي أتت في المركز الأول الطالبة هبه محسن عبد الرازق خورشيد ومجموعها 98.25%.بينما في المركز الثاني لشعبة الأدبي هناك الطالب وجنات مصطفى محمد أحمد حمدان ومجموعها 97.62.

طرحت خلال الساعات الماضية نتائج الثانوية الأزهرية 2024 والتي أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عن إمكانية الاستعلام عنها بصورة إلكترونية بسيطة، والتي تجعل الأمر أسهل على الطلاب للاستعلام عنها خلال دقائق معدودة فقط، وقد نوه الأزهر الشريف على الاستعلام عقب اعتمادها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الثانوية الأزهرية 2024 اعلان نتائج الثانوية الأزهرية الثانوية العامة الأزهرية الثانوية العامة الأزهرية 2024 نتائج الثانویة الأزهریة الثانویة الأزهریة 2024 فی المرکز

إقرأ أيضاً:

خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2024، الدور الثاني، وذلك عقب إعلانها رسميا من وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها رسميا من الوزير.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 من الوزارة 

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2024، الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024  من خلال موقع الوزارة في الخطوات التالية:

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- الضغط على الخدمات الإلكترونية.

- اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

- كتابة رقم جلوس الطالب.

- الضغط على عرض النتيجة.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم في المدارس

تعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم علمي وأدبي بكشوف في المدارس في اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة لتكون متاحة للطلاب بالدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني من بوابة الوطن 

تقدم جريدة «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم مجانا لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية؛ إذ يمكنهم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية عبر البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن التي تتحها كل عام للطلاب مجانا.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية