توفي المواطن محروس مرزوق أبو خزيم البالغ من العمر 54 عامًا بعد تدهور حالته ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى بني سويف، وذلك عقب مقابلته بوزير الصحة والسكان، أثناء تفقده مستشفى الصدر بمدينة بني سويف.

 

وكان الراحل قد قابل وزير الصحة خلال تفقده المنظومة الطبية بمستشفى الصدر وخلال الجولة استمع لمطالب عدد من المواطنين وطلب من وزير الصحة تسهيل إجراءات علاجه بالمستشفى، حيث كلف الوزير وكيلة الوزارة ومديرة المستشفى بفحص الحالة الصحية للمواطن وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

 

وقال محمد شعبان علي، نجل شقيق المتوفى، إن عمه، كان قعيد على كرسي متحرك بسبب إصابته منذ سنوات بكسور في مفصل القدم بسبب حادث، وأنه تعرض خلال الأيام الأخيرة لبعض المضاعفات الصحية بسبب إصابته بمرض السكر، مما أثر عليه وتدهورت حالته الصحية.

 

وتابع نجل شقيق المتوفى، أن عمه عقب مقابلته بوزير الصحة ومحافظ بني سويف خلال تفقد مستشفى الصدر، ساءت حالته الصحية ونقل إلى قسم العناية المركزة حتى وفاته المنية مساء أمس الثلاثاء.

 

ووجهت أسرة الراحل الشكر إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لاهتمامهما بالحالة وعدم التقصير من القائمين على المنظومة الصحية ببني سويف، وأن قضاء الله نافذ لا محالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف وزير الصحة وزير الصحة والسكان بنی سویف

إقرأ أيضاً:

قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، اليوم الجمعة، عن قطع التيار الكهربائي في 6 مناطق مختلفة بداخل مدينة الواسطى، وذلك غدا السبت، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

وأوضحت أن المناطق المتأثرة من قطع التيار الكهربائي بداخل مدينة الواسطى هي « منطقة شرطة المسطحات، ومنطقة مسجد التحرير، ومنطقة الكنيسة، ومنطقة الإدارة التعليمية، ومنطقة عمر أفندي، ومنطقة بنك مصر»، موضحة أن قطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق يرجع إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية لمغذي التأمينات ما لم يحدث طارئ وذلك بناء على الاشارة الواردة من هندسة كهرباء الواسطى.

 

وتقدًم القطاع الكهربائي بمركز الواسطى، باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، فإنه يناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ'القطع المؤقت' للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • وزير الخارجية يلتقي بوزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي
  • بسبب القذائف الفوسفورية.. مواطن أصيب بحالة اختناق في كفركلا
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف