طرحت الفنانة رانيا يوسف، صورا من كواليس المشاهد الأخيرة من فيلم «ورد وريحان»، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا، وعلقت: «آخر يوم تصوير فيلم ورد ريحان».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

انتهاء تصوير فيلم ورد وريحان

أعلن فريق عمل «ورد ريحان» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الساعات القليلة الماضية، انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم، داخل لوكيشن في منطقة الشيخ زايد، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والميكساج، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة.

فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكنه يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

أبطال فيلم ورد وريحان

ويضم فيلم ورد وريحان، في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

اقرأ أيضاًانتهاء تصوير فيلم «ورد وريحان» بطولة أحمد الفيشاوي (صور)

بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»

استعدادا لـ«ورد وريحان».. أحمد الفيشاوي يخطف الأنظار في الجيم (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف أحمد الفیشاوی انتهاء تصویر رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور

تواصل دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد تقديم، عروض المشروع الفني ١٠٠ سنة غنا، الذى يقام بالتعاون مع الفنان القدير علي الحجار، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وفي إطار الجهود الهادفة إلى الحفاظ على التراث الموسيقى والغنائي.

وتقام الليلة الثالثة فى الثامنة والنصف مساء الجمعة ١٣ سبتمبر على المسرح الكبير وتستضيف النجمان محمد محيي ووائل الفشني، وتم تخصيصها لتكريم مشوار الموسيقار بليغ حمدي، وذلك من خلال أوبريت غنائى إستعراضى تمثيلى بعنوان "أمل مصر" من إخراج عصام السيد، اعداد الكاتب الصحفى أيمن الحكيم بمصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج  وتصميم الاستعراضات شيرين حجازى، جرافيك حسام احمد ،ديكور محمد الغرباوي والإضاءة ياسر شعلان.

ويضم عدد من المعلومات والتسجيلات النادرة عن الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي من خلال ٢٠ لحنا من أعماله الغنائية الشهيرة
ومنها : "حب إيه، علي حسب وداد قلبي، يا اسمراني اللون، لما انت ناوي علي السفر، علي رمش عيونها، يا نخلتين في العلالي، علي قد ما حبينا، اللي بنى مصر، طاير يا هوا، مولاي إنى ببابك ، وعمل جديد يقدم لأول مرة .
ويشارك فى اداء الأعمال نجوم الأوبرا "  إيناس عز الدين ، حنان عصام ، أحمد عبد العزيز بالإضافة إلي صوليست القانون أمنية صبري ".

يذكر أن المشروع الفنى ١٠٠ سنة غنا، يضم سلسلة من العروض التي ترصد تاريخ الموسيقى والغناء العربي وتطوره خلال القرنين التاسع عشر والعشرين مع تناول أهم الموسيقيين، خلال تلك الفترة فى شكل يجمع الغناء بالدراما والإستعراض.

ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية وتعريف الأجيال الجديدة بالتراث والتعبير عن التحولات الإجتماعية والسياسية، التي مر بها المجتمع في مختلف الفترات الزمنية من خلال الموسيقى والغناء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"