الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الاربعاء 31- 7- 2024.

شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء.

وأكد شبانة في تصريحاته على أن أسباب الرحيل ترجع لتجاهل مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب للاعب في ملف تجديد عقوده، حيث لم يطالبه أي فرد من المجلس بعقد جلسات معه مما أثار غضبه.
واختتم شبانة حديثه قائلا ؛ السويحلي الليبي تقدم بالفعل للحصول على خدمات اللاعب مما قد يجعله قريب من الرحيل عن الزمالك ف الفترة المقبلة.

شبانة: صديق إيجولا على رادار الأهلي

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، إن صديق ايجولا لاعب سيراميكا كليوباترا على رادار الأهلي.

وأضاف شبانة ان لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قامت بالفعل بعرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء منتظرين حسم موقفه للتحرك لضمه.

واثنى شبانة على قدرات اللاعب داخل المستطيل الأخضر الذي أكد على أن كولر أيضا أشاد باللاعب مما قد يجعله ضمن كتيبة المارد الأحمر في الموسم المقبل.

مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمرشحين لخلافته في حالة الرحيل.

وقال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "بعض المسؤولين في مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض اسم مؤمن سليمان لتدريبه تحسبا لرحيل جوميز".

وتابع: "مؤمن سليمان درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا وتوج معهم بلقب كأس مصر وجلب للعراق الدوري والكأس قبل رحيله عن نادي الشرطة".

واختتم حديثه: "رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسين لبيب رفض رحيل جوزيه جوميز وطلب استمراره وغير صحيح شن الحملات ضده بعد كل مباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بوبيندزا يقرب ناصر منسى من الرحيل عن الزمالك

قال الإعلامي خالد الغندور إن ناصز منسي مهاجم الزمالك اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"أيام ناصر منسي باتت معدودة فى نادى الزمالك بعد اقتراب انضمام الجابونى آرون بوبيندزا إلى صفوف الزمالك وبالتالى سيصبح عدد اللاعبين فى مركز المهاجم كثيرين وهم عمر فرج وبوبيندزا وسيف الجزيرى وحسام أشرف".

وواصل:"جوميز وافق على رحيل ناصر منسي،والإدارة بتبحث عدد من العروض المقدمة للاعب والبنك الأهلى بيجث النبض وكمان غزل المحلة ونادى تالت وفى النهاية رغبة اللاعب هى اللى هتحسم وجهته المقبلة".

مقالات مشابهة

  • بوبيندزا يقرب ناصر منسى من الرحيل عن الزمالك
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر