أجرى مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية الاستاذ حسين طالب زيارة ميدانية تفقدية لمحافظة ديالى صباح اليوم الحادي والثلاثين من تموز بمعية كوادر متقدمة من الشركة وذلك بتوجيه من نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع .
وأفصح طالب ان زيارة محافظة ديالى جاءت ضمن الإستعدادات المبكرة لشركة توزيع المنتجات النفطية لذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام والإطلاع على واقع عملية تجهيز المنتجات النفطية في المنافذ التوزيعية لتدارك أي خلل ممكن أن يحدث وضمان انسيابية الحركة التجهيزية .


وبين مدير عام الشركة بأن زيارة محافظة ديالى كمحطة أولى ضمن استعدادات الاربعينية كونها تستقبل مبكراً الالاف من الزائرين الأجانب مما يتطلب رسم خطة متكاملة لتوفير المشتقات النفطية على مدار الساعة وتنظيم الخدمات اللازمة .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات المنتجات النفطیة

إقرأ أيضاً:

مدبولي يبحث مع مدير شركة «GAC» الصينية صناعة السيارات الكهربائية في مصر

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات فينج شينج يا، اليوم، على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني - الإفريقي بالعاصمة بكين، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور مصطفى مدبولي، بمدير شركة GAC، معربًا عن سعادته لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مصر والصين من مستوى رفيع خلال السنوات الماضية، في ظل اهتمام القيادة السياسية في البلدين بتطوير التعاون والاستفادة من القدرات المتاحة لدى البلدين لتحقيق المصلحة المشتركة.

دعم صناعة السيارات في مصر

أشار رئيس الوزراء، إلى دعم الحكومة لصناعة السيارات في مصر، وأصدرت قانوناً خاصاً لتوطين تلك الصناعة لاسيما تعزيز صناعة السيارات الكهربائية، مؤكداً أن الحكومة على استعداد لمنح الشركة حوافز إضافية منها منح الشركة الرخصة الذهبية في حالة الاستثمار في مصر ما يسهم في تيسير إجراءات تأسيس الشركة، بجانب الحوافز التي تحصل عليها من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيراً إلى أن فرص التصدير من مصر كبيرة في ضوء انضمام مصر لعدد من اتفاقيات التجارة الدولية.

استثمارات تصنيع سيارات كهربائية في مصر

بدوره، أعرب المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، عن تقديره لدعم رئيس الوزراء لتطلعات خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في مصر، مشيراً إلى استثمارات وأنشطة الشركة الحالية، موضحاً أنه جرى بيع نصف مليون سيارة كهربائية داخل الصين خلال العام الماضي، وأن هناك إقبالاً على سيارات الشركة في السوق المصرية، إذ باعت 2000 سيارة في العام الجاري.

وفي ختام اللقاء أكد الدكتور مصطفى مدبولي، تطلعه لفتح الشركة مشروعات جديدة في مصر، مجدداً التأكيد على إتاحة كل سبل الدعم من تجهيزات لوجستية وتسهيل الإجراءات لتشجيع الشركة الصينية على أن تكون أحد شركاء مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يجري زيارة لمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد
  • غرفة الأحساء توقّع مذكرة تعاون مع شركة وطنية لتسويق المنتجات
  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • تفاصيل زيارة مفتى الديار المصرية  لمحافظة أسيوط
  • مجلس ديالى يبحث عن الأسباب.. تحرك مرتقب لمعرفة مخالفات مدير الاستثمار - عاجل
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • مدبولي يبحث مع مدير شركة «GAC» الصينية صناعة السيارات الكهربائية في مصر
  • مدبولي يلتقي مدير شركة خنان الصينية للاستثمار
  • رئيس أركان الجيش المصري يجري زيارة مفاجئة على حدود غزة