الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

واستعرضت كلمات الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور يحيى عبد القادر .. مظلومية الإمام زيد بن علي عليه السلام من قبل طغاة بني أمية وما تعرض له من خذلان.

وتطرقت الكلمات إلى أن ما تعانيه الأمة من ضعف وهوان نتيجة انحرافها عن المسار النبوي.. مؤكدة أن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من عزة وكرامة وصمود في وجه العدوان هو نتيجة لاتباعهم توجيهات النبي الكريم وتوليهم اعلام الهدى.

ونوهت بضرورة تحلي أبناء الوطن بالمزيد من الوعي والبصيرة كسلاح لمواجهة العدو الصهيوني الامريكي الذي ينتهج أساليب مختلفة للنيل من الامة الإسلامية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المحويت مديرية شبام كوكبان

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية لمكاتب المالية والجمارك والضرائب وصندوق النظافة بتعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ تعز نظم مكتب المالية وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الجمارك ورقابة تعز والوحدة التنفيذية لضرائب كبار المكلفين والوحدة التنفيذية للضرائب على ريع العقارات بمحافظة تعز اليوم، فعالية خطابية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالواسع زجل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي أهمية العودة الصادقة لرسول الله ورسالته السماوية وموقف الحق في نهج الجهاد باعتباره الخيار الصحيح لمواجهة الأعداء.

وأشار إلى أن الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، أخرج الأمة من جاهليتها الأولى، وأرشدها إلى طريق الحق والاستقامة والصلاح.

وأوضح أن الشعب اليمني يحيي هذه المناسبة المقدّسة، بكل إعزاز وتعظيم وتوقير لخاتم الأنبياء عرفاناً بالنعمة التي من الله بها على الأمة بإرسال الرسول، وتجديدا للولاء، وتصدياً لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الانتقاص من مكانة الرسول الأعظم، ومحاولات فصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.

فيما أشار عبدالرحمن الشرعبي في كلمة الجهات المنظمة إلى أن هذه المناسبة العطرة ذكرى جليلة على الشعب اليمني.. لافتا إلى محاولات الأعداء وأدواتهم للتقليل من أهمية إحياء هذه المناسبة التي تتصل بخير خلق الله محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية معبرة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية لوزارة الكهرباء والطاقة والمياه بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مكتب الشباب بصنعاء ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي
  • وزارة الخارجية والمغتربين تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية لمكاتب المالية والجمارك والضرائب وصندوق النظافة بتعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أوقاف إب ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صنعاء.. فعالية خطابية لإدارة أمن مديرية همدان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصلحة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية بالجامعة اليمنية الأردنية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف