بوابة الفجر:
2024-09-09@00:07:58 GMT

"الغذاء والدواء": لا تتعرضوا للمبيدات الحشرية

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء أهمية عدم التعرض للمبيدات الحشرية، وذلك للخطر الكبير الذي تشكله تلك المبيدات في حال عدم معرفة الطرق الصحيحة للتعامل معها.

ويأتي هذا التحذير خلال الحملة التوعوية «الصيف والسياحة» التي أطلقتها «الهيئة» بالتزامن مع حلول فصل الصيف، وكثرة استخدام المبيدات بسبب نشاط الحشرات والقوارض في فصل الصيف.

وشددت «الهيئة» على أهمية التأكد من تسجيل المبيدات الحشرية لدى الهيئة قبل شرائها واستخدامها داخل المنزل، والتأكد من وجود اسم ورقم تسجيل المنتج من خلال قائمة مبيدات آفات الصحة العامة عبر الرابط التالي:https://www.sfda.gov.sa/ar/informationlist/65748.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة العامة للغذاء والدواء استخدام المبيدات هيئة العامة للغذاء والدواء

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن فكرة التعاقد مع لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق، على عدم التعاقد مع مصطفى أشرف جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وكانت قد ظهرت تقارير، تشير باقتراب إنضمام مصطفى أشرف إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب من المدرب السويسري، المدير الفني للفريث بالتعاقد مع اللاعب.

وكان قد طلب المدرب السويسري، التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل أحمد عبدالقادر الذي انتقل إلى صفوف فريق قطر القطري.

بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، ليكون بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب ضغط المبارايات الذي سيواجه الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات الرباعي عمر الساعي والمغربيين أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة إلى المدافع القطري المصري يوسف أيمن، في فترة الانتقالات الحالية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة تُلوّح بالإضراب العام
  • أهمية النوم في تحسين الصحة العامة
  • مسؤولة في الهيئة العامة للآثار والمتاحف: المسروقات تم توزيعها في حدود السودان مع بعض دول الجوار ولا سيما جمهورية جنوب السودان
  • الهيئة الصحية الاسلامية استنكرت استهداف الطواقم الاسعافية
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • 14 يومًا وينتهي الصيف.. الأرصاد: تحسن في الحرارة وأمطار على هذه المناطق
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • سؤال برلماني بسبب تراجع تأسيس الشركات داخل الهيئة العامة للاستثمار