بوابة الفجر:
2024-09-08@23:58:02 GMT

إبسويتش تاون يمدد عقد سام مرسي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

أعلن مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي إبسويتش تاون الإنجليزي، والصاعد حديثا إلى البريميرليج، تمديد عقد الدولي المصري سام مرسي، قائد الفريق.

وأوضح مسؤولو إبسويتش في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن سام مرسي قائد الفريق، مدد عقده مع النادي حتى صيف عام 2026.

عاجل.. مبابي يمتلك 80% من نادٍ فرنسي بعد الخسارة أمام بلدية المحلة.

. فرص بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز بالموسم الجديد إبسويتش تاون يمدد عقد سام مرسي

وأشار البيان الرسمي لفريق إبسويتش إلى أن مرسي لعب دورا محوريا في عودة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

يُذكر أن مرسي كان قد انضم إلى إبسويتش من ميدلسبره في أغسطس 2021، وشارك سام في 131 مباراة مع الفريق وسجل خلالها 10 أهداف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سام مرسی

إقرأ أيضاً:

حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"

أجرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، مقابلة صحفية مع الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث خلالها عن عدة موضوعات تخص مستقبله وأداءه مع الفريق. يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي لتمديد عقده مع هداف الفريق.

تصريحات محمد صلاح

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي قائلًا: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأضاف: "أنا أيضًا أقدم أداءً جيدًا، وعلينا فقط الاستمرار في المحاولة للفوز بلقب كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، مثل لقاءات يونايتد، حيث يعلم الجميع التاريخ الطويل بين الناديين."

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني عن مسيرته ضد مانشستر يونايتد

وأشار صلاح: "لم أكن محظوظًا بتسجيل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا كان أمرًا جنونيًا. أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن عدم تقديمي الأداء المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن بعد تسجيل هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل بكثير."

وتابع قائلًا: "كنت مهتمًا كثيرًا بتحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان ذلك في ذهني. لهذا السبب خلعت القميص بعد هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول خلال مباراة 7-0 ضد يونايتد."

حول تطور أدائه التهديفي

وأوضح صلاح: "لقد تطورت مهارتي التهديفية مع مرور الوقت. عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيكون هناك رد فعل عنيف هنا!"

واختتم صلاح حديثه قائلًا: "لكن أعتقد أن كل شيء تغير كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، حيث ارتفعت التوقعات بشكل كبير جدًا."

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • الإنجليزي جود ترامب بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • مرفت مرسي تناشد عمومية التشكيليين كثافة الحضور بانتخابات الإعادة على مقعد النقيب