كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي برشلونة يقترب في الوقت الحالي من ضم نجم وسط منتخب أسبانيا داني اولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي اف سي لييبزيج الالماني .

وكان المفاوضات بين برشلونة وداني أولمو تأخذ شكلا هادئا نظرا لتركيز النادي الكاتالوني على ضم الجناح الاسباني نيكو ويليامز الا ان تعثر صفقة جناح منتخب اسبانيا واتلتيك بيلباو نظرا لرغبته في الاستمرار لموسم اخر مع ناديه دفعت البارسا لتكثيف المفاوضات مع نادي لييبزيج الالماني لضم داني اولمو .

ورغم ان العرض الاول من برشلونة لضم اولمو جاء ضعيفا و وصفه مسئولي لييبزيج بأنه عرض هزلي حيث يرغب لييبزيج في الحصول على 60 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اولمو والذي ينتهي صلاحيته بنهاية يوليو وترتفع قيمة الشرط الجزائي الى 80 مليون يورو بنهاية منتصف الليلة  الا ان مسئولي لييبزيج اتفقوا مع اولمو على عدم زيادة الشرط الجزائي تقديرا منهم لما قدمه مع لييبزيج والاكتفاء بالحصول على 60 مليون يورو .

العرض البرشلونة الاول كان سداد 40 مليون يورو على اربعة سنوات الى جانب 20 مليون يورو متغيرات كان مرفوضا تماما من جانب مسئولي لييبزيج واصاب اولمو بنوع من الصدمة لشعوره بعدم جدية مسئولي برشلونة الا ان المدير الرياضي لبرشلونة البرتغالي ديكو اكد لاولمو تمسك برشلونة الكامل بضمه وانهم سيتقدمون بعرض جديد لنادي لييبزيج لكنه سيقل عن 60 مليون يورو المطلوبة .

من جانبه يبدو نادي لييبزيج مرنا ومستعدا لتخفيض مطالبه المادية لتنفيذ رغبة اولمو بالانتقال الى برشلونة رغم وجود عرض جاهز من نادي بايرن ميونخ لضم النجم الاسباني يفوق عرض برشلونة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة داني أولمو الانتقالات الصيفية 2024 بايرن ميونخ ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا

فرنسا – أعلنت وزارة الدفاع الفرنسية أن الاتحاد الأوروبي سيخصص 300 مليون يورو لفرنسا من عائدات الأصول الروسية المجمدة لتزويد كييف بالأسلحة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الفرنسية: “اتفقت المفوضية الأوروبية مع المديرية العامة للتسليح على استخدام هذه الأموال لشراء الذخيرة والمدفعية والدفاعات الجوية بشكل سريع من الصناعة الفرنسية بمبلغ 300 مليون يورو خلال عام 2024”.

وأضافت الوزارة الفرنسية أن هذا سيسمح لها بمواصلة زيادة القدرات الصناعية لفرنسا من أجل دعم أوكرانيا.

وصرح مفوض الاتحاد الأوروبي للأمن والخارجية جوزيب بوريل في وقت سابق بأنه تم البدء بتحويل عائدات الأصول الروسية المجمدة لدى الاتحاد لتمويل المساعدات العسكرية وتم تحويل 1.4 مليار يورو.

وجمد الغرب أموالا لروسيا بنحو 300 مليار يورو، 200 مليار منها في الاتحاد الأوروبي.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الغرب من الاستيلاء على الأصول الروسية المجمدة أو أرباحها، وشدد على أن أي محاولة للمساس بها ستعدّ سرقة واضحة لن تمر دون عقاب.

المصدر: “نوفوستي”

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد نجم منتخب اسبانيا من مباراة سويسرا بدوري الامم الاوربية
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو