انتهى فريق عمل «ورد ريحان» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، من تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم، داخل أحد اللوكيشنات في منطقة الشيخ زايد، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والميكساج، استعدادا لعرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكته يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

فيلم ورد وريحان أبطال فيلم ورد وريحان

ويضم فيلم ورد وريحان، في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

فيلم ورد وريحان آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي طرحه لفيلم بنقدر ظروفك الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول، تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي»، وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

اقرأ أيضاً«متغنيش تاني».. أحمد الفيشاوي يمازح هشام ماجد بعد تقليده مصطفى قمر

أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف إنساني لـ والده خلال أحد العزاءات

«هتفرج معاكم».. أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور لعرض فيلم ولاد رزق 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي اعمال احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي ورد وريحان أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

«مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الانتهاء من أعمال صيانة وربط خطي المياه أقطار 700مم و600 مم بمحطة مياه شمال حلوان، حيث تم الفتح وجاري إعادة ضخ مياه الشرب لجميع المناطق المتأثرة، وأعربت الشركة عن أسفها عن فترة الانقطاع لأسباب خارجة عن إرادتها.

عودة المياه إلى المناطق المتضررة 

وأشارت شركة مياه الشرب إلى عودة المياه تدريجيا إلى المناطق المتضررة، ومنها مساكن الزلزال، والتعاونيات، وعزبة الوالدة، وعرب الوالدة، ومنشية عين حلوان، ومساكن صلاح سالم بحلوان، وغرب حلوان، وشارع رايل، والتى تعرضت لقطع المياه من التاسعة مساء الجمعة أمس إلى صباح اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط