كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أخر التطورات في قضية البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وكتب سالم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اخطرت اليوم محكمة التحكيم الرياضي نادي الزمالك بمد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق الي يوم ٣١ اكتوبر ٢٠٢٤.

وأضاف: مد أجل الحكم يعطي للمحكمة الحق في اصدار الحكم في اي وقت و حتي ٣١ اكتوبر ٢٠٢٤

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو قد قدم في وقت سابق بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، بداعي فسخ التعاقد بشكل غير عادل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سالم باتشيكو قضايا الزمالك قضية باتشيكو مستحقات باتشيكو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.

وذكر بيان للاتحاد العراقي اليوم أن أيمن حسين " خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت".

وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالةِ اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر وتقديم جميع التسهيلات وهو مايعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

وقال أحمد الموسوي نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد حاليا في مدينة البصرة في بيان صحفي وزع اليوم إن "حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابةٍ قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني التي أقيمت مساء أمس في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر".

وأوضح ان الإصابة:"أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال تواجدهما المباشر مع الفريقِ الطبي في أحد مستشفيات الكويت".

مقالات مشابهة

  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية الممثلة ستورمي دانيالز
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية الممثلة الإباحية
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية تزوير وثائق تجارية
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية ستورمي دانيالز إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين