زنقة 20 ا الرباط

نفذت التذاكر التي تم طرحها عبر الأنترنيت، بخصوص مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الأمريكي في أولمبياد باريس المزمع إجراؤها يوم الجمعة المقبل.

ويواجه المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة، الجمعة المقبل بباريس، نظيره الأمريكي، لحساب ربع نهائي مسابقة كرة القدم، ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وانتزع المنتخب الأمريكي بطاقة العبور إلى ربع النهائي عقب تحقيقه انتصارا عريضا على نظيره الغيني (3-0)، وهو ما بوأ الأمريكيين المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، خلف المنتخب الفرنسي، الذي فاز على نيوزيلاندا (3-0)، وظفر بصدارة المجموعة الأولى بـ 9 نقاط.

وفي وقت سابق، ضمن المنتخب المغربي بطاقة تأهله لربع النهائي بعد فوزه الكبير على نظيره العراقي بنتيجة 3-0، لحساب المجموعة الثانية.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من أمير ريتشاردسون (د19)، وسفيان رحيمي (د 28)، وعبد الصمد الزلزولي (د 36).

وبفضل هذا الانتصار، حل المنتخب المغربي في صدارة مجموعته بـ 6 نقاط، متقدما على منتخب الأرجنتين، الذي فاز على نظيره الأوكراني (2-0).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين

يختتم المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته اليوم الأحد الثامن من شتنبر الجاري، لمواجه ليسوتو غدا الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، بعد الانتصار في أولى المباريات بأربعة أهداف لهدف على الغابون.

وستخوض العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية لها مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب أدرار، حيث سيعمل الناخب الوطني وليد الركراكي، على وضع آخر اللمسات على التشكيل الرسمي الذي سيخوض لقاء الغد، بغية مواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعد الانتصار على الغابون بأربعة أهداف لهدف، وكذا لتحسين المردود الذي لم يكن مقنعا في اللقاء الأول.

وستسبق الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، ندوة صحافية للناخب الوطني وليد الركراكي، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير، للحديث عن اللقاء وظروفه، وكذا عن آخر الاستعدادات للقاء المذكور أعلاه.

ويتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة الرسمية التي ستواجه ليسوتو، حيث ينتظر الدفع بالكعبي في التشكيلة الرسمية، والاعتماد بعد ذلك على يوسف النصيري، الذي غاب عن مباراة الغابون، مع إمكانية الدفع بكل من الواحيدي وآدم أزنو، في انتظار ما سيقرره الركراكي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كلا من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، غدا الإثنين، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • نسور قرطاج يحققون فوزهم الثاني تواليا في تصفيات كان المغرب
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)
  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة