أعرب الفنان عباس أبو الحسن، عن استيائه بعد اغتيال إسماعيل هنية على يد الكيان الصهيوني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن يصعق قوات الإحتلال 

نشر عباس أبو الحسن منشورا، وكتب قائلاً إن اغتيال هنية ليس له مصير، ويجب أن يتحول إلى وقود نار تشتعل في قلوب الفدائيين الممتلئين بحق المقاومة، مما يطيل أعمارهم ويزيد من عزيمتهم واُغتيل الرنتيسي ومن قبله الشيخ ياسين، فهل ماتت المقاومة أم استعرت نارها ؟!، مقاومة المحتل هي غريزة البقاء بشرف لا بانبطاح.

وتابع عباس أبو الحسن أن الفكرة المصيرية هي عقيدة تتعدى الأشخاص ولا تتوقف عندها، اغتيال هنية لا مصير له إلا أن يتحول وقودًا يندلع نارًا في قلوب فدائية ممتلئة بحق المقاومة فتطيل أعمارهم وتزيد من عزيمتهم، بينما النضال مستمر، يموت الرمز، وآخر يلتقط الشارة، فى القضايا المصيرية تظل حية وأبدًا لا تموت، لا فناء لثائر، هو القيامة ذات يومًا آت، وداعا هنية.

عباس أبو الحسن

على صعيد آخر، قامت أجهزة الأمن في الجيزة بضبط، الفنان عباس أبوالحسن، خلال الفترة الماضية بتهمة دهس سيدتين بسيارته عن طريق الخطأ، ما أدى إلى إصابتهما في مدينة الشيخ زايد.

واقتادت قوة أمنية، الفنان «أبوالحسن» إلى ديوان قسم أول الشيخ زايد، عقب تلقي شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث سير ووجود مصابين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الفنان عباس أبوالحسن، دهس سيدتين بسيارته، إذ تحفظ عليه الأهالي لحين حضور الشرطة.

عباس أبو الحسن


وقامت سيارتي إسعاف، بنقل المصابتين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

محمد عطية يكشف سبب تأجيل أغنيته الجديدة «البطيخ»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن الفنان عباس ابو الحسن الكيان الصهيونى إسماعيل هنية اغتيال إسماعيل هنية المحتل قوات الاحتلال أخبار الكيان الصهيوني استشهاد اسماعيل هنية عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين جنوب لبنان

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف موقع «رويسة القرن» الإسرائيلي جنوبي لبنان بالأسلحة الصاروخية محققًا به إصابة مباشرة، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

كما أعلن حزب الله، استهداف ثكنة زبدين الإسرائيلية جنوبي لبنان بالأسلحة الصاروخية محققًا إصابات مباشرة.

ولا يزال حزب الله اللبناني يوجه ضرباته العسكرية ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي في مختلف الأرجاء، تضامنًا مع أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للاستهداف المُستمر جوًا وبحرًا وبرًا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي، مؤكدًا استمراره في توجيه ضرباته العسكرية ضد العدو المحتل لحين وقف إطلاق النار في غزة.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف ثكنتي «راموت نفتالي» و«يعرا» بالطائرات المسيرة

«حزب الله» يستهدف تجمعات مدفعية جيش الاحتلال في الزاعورة بالجولان المحتل

حزب الله يستهدف بقذائف المدفعية قوة استخبارات عسكرية إسرائيلية في محيط موقع الراهب

مقالات مشابهة

  • مقاومة الدمازين: انتهاكات واعتقالات تعسفية ضد أعضاء المقاومة بالنيل الأزرق
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • أسرة الشيخ الباني تطالب العليمي بالتدخل بعد تحويل اغتيال نجلها إلى محكمة عسكرية
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • كاريكاتير محمود عباس
  • غزة تتسبب بأضرار جسيمة للاقتصاد في الكيان المحتل
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • نجيب محفوظ.. ذلك المقاوم الأكبر
  • حزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين جنوب لبنان