بوابة الفجر:
2024-09-09@00:08:13 GMT

رد رافينيا على عروض أندية الدوري السعودي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

رد البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة الإسباني على العروض التي وصلت له من أندية الدوري السعودي للمحترفين في الفترة الأخيرة.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو من خلال صفحته على موقع "إكس" أن هناك وسطاء من السعودية تواصلوا مع اللاعب خلال هذا الأسبوع، من أجل معرفة موقفه من الإنتقال إلى أندية الدوري السعودي خلال أغسطس المقبل.

نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب

وقال رومانو أن رافينيا رد مجددا على الوسطاء السعوديين، حيث أكد أن رغبته هي الإستمرار مع برشلونة وعدم الرحيل عن صفوفه.

وتسعى أندية الدوري السعودي أبرزها ناديي الهلال والنصر للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أندیة الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»! تير شتيجن سعيد بـ«بلسم الروح»!


يبدو أن «ملف» انتقال الدولي الإسباني نيكو وليامز «22عاماً» جناح أتليتك بلباو إلى برشلونة، لم يُغلق بعد، رغم فشل وحيل اللاعب هذا الموسم إلى «البارسا»، وتفضيله البقاء موسماً جديداً مع ناديه الباسكي، بعد أن وعد شقيقه إينياكي ووالديه بالبقاء هذا الموسم.
وكان وليامز أحد أهم نجوم كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو2024» مع «لاروخا» الإسباني تحت قيادة لويس دي لافوينتي المدير الفني، والفائز بالبطولة.
ومن فرط إعجاب خوان لابورتا رئيس برشلونة بهذا النجم، وضعه ضمن أولوياته الأولى في الانتقال إلى «البارسا»، غير أن جهود «الكتالوني»، لم تكن كافية لإقناع أتليتك بلباو بالاستغناء عن وليامز هذا الصيف، في ظل سوء الأحوال المالية لبرشلونة، وعدم قدرته على دفع مقابل انتقال اللاعب، إلى جانب موقف وليامز نفسه ونزوله على رغبة شقيقه ووالديه.
غير أن وليامز لم يُغلق الباب تماماً أمام الرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل، لأنه يحلم بالفعل باللعب لهذا النادي الكبير، معترفاً في الوقت نفسه بأنه لم يكن ممكناً أن ينتقل هذا الصيف، لأنه قطع عهداً على نفسه أمام شقيقه ووالديه بالبقاء في بلباو، تلبية لرغبتهم، ولأنه هو شخصياً مرتبط عاطفياً بالنادي الباسكي الذي شهد أفضل سنوات شبابه.
وخرجت الصحافة الكتالونية، لتؤكد أن برشلونة صرف النظر عن صفقة وليامز بصفة نهائية، طالما أنه لم يوقع هذا الصيف، غير أن ما ذكرته صحيفة سبورت يؤكد أن برشلونة لم يصرف النظر، ولم يعدل عن مشروعه الخاص بالتعاقد مع اللاعب، وإنما سيواصل اهتمامه بالحصول على خدماته، حتى لو اضطر إلى «الاستدانة»، وفي الوقت نفسه قالت الصحيفة، إن وليامز نفسه لا يرغب في الاستمرار مع بلباو إلا هذا الموسم فقط، وإنه لا يريد أن يسمع أي كلام عن تجديد عقده الذي ينتهي في «صيف 2027».
بدأ وليامز،المولود في 12 يوليو 2002، مرحلة الصبا في أوساسونا موسم 2012-2013، ثم انتقل إلى شباب بلباو حتى 2019، بينما بدأ مسيرته الاحترافية في باسكونيا موسم 2019-2020، ثم عاد مرة أخرى إلى الفريق«ب» في بلباو موسم 2020-2021، وفي العام نفسه تم تصعيده للفريق الأول.
ولعب ليامز لمنتخبي الشباب تحت 18و21 سنة، وانضم إلى منتخب «لاروخا» عام 2022.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة