ساعات قليلة وتظهر نتيجة الطالبة " تسنيم" بالثانوية الأزهرية، ضحية والدها فى مذبحة قرية حلابة التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، والتى لقيت مصرعها ضمن 4 أشقاء ذبحا على يد والدهم انتقاما من والدتهم عقب انفصالهما بفترة قليلة.

فيما نعت إدارة معهد فتيات قليوب وجميع العاملين به على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى " فيس يوك"، وفاة الطالبة « تسنيم عبد العظيم» بالصف الثالث الثانوي أدبي وإخواتها الثلاث، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسعة مغفرته.

وتحولت صفحات المعلمين بالمعهد لسرادق عزاء للطالبة، وسط دعوات لـ 4 أشقاء، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

كانت قد شهدت قرية حلابة التابعة لمركز قليوب، أمس الثلاثاء، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم سائق توك توك على ذبح ابنائه ال4 أثناء إستغراقه فى النوم، وذلك انتقاما من طليقته، حيث كان يقيم الأبناء فى منزل الجدة بقرية صنافير بدائرة المركز، وقبل أيام قليلة من ارتكاب الأب للمذبحة ذهب الأبناء لوالدهم للإقامة معه فى منزل سويسى بقرية حلابة والتى شهدت المذبحة ليلا.

كان قد تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية، اخطارا من مركز قليوب، يفيد ببلاغ من النجدة من أشقاء الأم، بقيام طليق شقيقتهم " والد الأبناء "، بذبح أبنائه ال4، وإرسال الصور لأشقاء الأم، وفر هاربا وأغلق هاتفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الثانوية الأزهرية الصف الثالث الثانوي جريمة قتل بشعة محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية مركز قليوب

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم، موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 للعام الدراسي الحالي، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ووفقًا لما أعلنت الوزارة تكون نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 متاحة خلال أيام؛ وذلك لأن الكنترولات انتهت من تصحيح كراسات إجابة الامتحانات يوم 3 سبتمبر الجاري.

إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المُقبلة

وتعمل كنترولات الثانوية العامة حاليا على تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024؛ تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة المُقبلة، والتي ستكون متاحة على موقع الوطن.

ويُمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس بشكل مجاني من خلال موقع الوطن بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور ظهورها بعد اتباع الخطوات الآتية:

1- الدخول على موقع الوطن.

2- الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وكتابة رقم الجلوس.

3- إدخال البيانات التي تخص الاسم والشعبة سواء العلمية أو الأدبية.

4- الضغط على حفظ، وبعدها مباشرة تظهر للطالب نتيجة الثانوية العامة بالاسم بالدرجات.

مقالات مشابهة

  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 (emis.gov.eg)
  • متاح قريبًا .. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 هنا
  • ساعات قليلة.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر الموقع الرسمي
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني