شبكة اخبار العراق:
2024-09-08@23:54:13 GMT

الأولمبي ..فاشل..لمدرب فاشل

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

الأولمبي ..فاشل..لمدرب فاشل

آخر تحديث: 31 يوليوز 2024 - 3:42 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- بعد أن أسدل الستار (الثلاثاء)، على دور المجموعات من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2024، المقامة حاليا في باريس، تستمر الفعاليات حتى 11 آب كموعد للمباراة النهائية.ويتأهل عن المجموعات الأربع أصحاب المركزين الأول والثاني، ليكتمل نصاب دور ربع النهائي الذي يعد بمباريات نارية.

وبلغ المنتخبان المصري والمغربي دور الثمانية بعد فوز الأول على إسبانيا 2-1، والثاني على العراق بثلاثية نظيفة.وتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ومصر المجموعة الثالثة بـ7 نقاط.كما تصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.والمنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي أولمبياد باريس هي “فرنسا، الولايات المتحدة، المغرب، إسبانيا، مصر، الأرجنتين، أوكرانيا، اليابان، باراغواي”.جدول مباريات ربع نهائي أولمبياد باريس بتوقيت بغداد يوم الجمعة الثاني من أغسطس/آب 2024.  16:00: المغرب x الولايات المتحدة الأمريكية (ملعب بارك دي برانس). 18:00: إسبانيا x اليابان (ملعب غروباما ستايديوم). 20:00: مصرx بارغواي (ملعب فيلودروم). 22:00: فرنسا x الأرجنتين  (نوفو ستاد دي بوردو).

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: نتنياهو فشل في تحقيق أهدافه بغزة

قال الدكتور أحمد يوسف، أستاذ العلوم السياسية، إن بنيامين نتنياهو حتى الآن فشل فشلا ذريعا، فالمواجهة في قطاع غزة تتم شهرها الحادي عشر، وهو أعلن عن أهداف محددة، لعل أهمها هدفان هما القضاء على المقاومة الفلسطينية في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

نتنياهو فاشل

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة ببرنامج «عن قرب»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، على قناة القاهرة الإخبارية، أن نتنياهو بهذا التحديد فاشل تماما في تحقيق أهدافه، فيجب أن يلقي اللوم أو العبء على آخرين، ومن هنا اتجه إلى هذه الأكاذيب الأخيرة بشأن محور صلاح الدين، متابعا: «أشدد على ضرورة أن نتمسك بالاسم، محور صلاح الدين».

نتنياهو أمضى سنوات طويلة في الحكم

وأشار إلى أن نتنياهو يقول إن هذا المحور هو مفتاح نجاة لإسرائيل أن تبقى في محور صلاح الدين، وهذه أكذوبة كبيرة، ويجب أن نتذكر أن نتنياهو أمضى سنوات طويلة في الحكم، والوضع في محور صلاح الدين كما كان عليه، ولم نسمع أنه اشتكى أن هناك أسلحة أو أموال تهرب.

ولفت إلى أن نتنياهو ظهر في أحد مؤتمراته الصحفية الأخيرة بخريطة بالغة السوء، تلغي وجود الضفة الغربية كجزء من فلسطين.

مقالات مشابهة

  • ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد
  • إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • المغرب تُودع «مونديال الشابات»
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو فشل في تحقيق أهدافه بغزة
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • تصفيات أمم إفريقيا: بداية قوية لمنتخبي مصر والمغرب
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026