وكالة بغداد اليوم:
2024-09-08@23:46:00 GMT

تعريف ميزة Ask Photos من Google

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تعريف ميزة Ask Photos من Google

بغداد اليوم - متابعة

"Ask Photos" ليست مجرد تحديث برمجي، بل هي قفزة نوعية تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع صورهم بطرق لم تكن متوقعة سابقاً. من خلال هذه الميزة، ويمكن لهم طرح أسئلة مباشرة على صورهم.

وهذه التكنولوجيا الجديدة تعد بمثابة نقطة تحول في كيفية استهلاكنا للمحتوى الرقمي وتفاعلنا معه، معززةً بذلك مكانة جوجل كرائد في مجال الابتكارات التكنولوجية.

 

"Ask Photos" هي ميزة جديدة متقدمة ضمن تطبيق Google Photos تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وبالأخص نموذج جيميني الذي طورته Google، لتحليل الصور والإجابة على الأسئلة المتعلقة بها بطريقة طبيعية وفعّالة. 

وهذه الميزة ما زالت تجريبية حالياً وسيتم طرحها تدريجياً على مستخدمي تطبيق Google Photos، مما يعكس التزام Google المستمر بتحسين تجربة المستخدم من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: مصر تتخذ خطوات ثابتة وسريعة في مجال الطاقة المتجددة

قال محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان، إن الطاقة المتجددة تعد أحد الأسباب التي تدعو إلى التعاون مع الدول الكبرى من خلال زيادة إنتاجها، خاصة أنها تُستخدم كوسيلة في الصراعات بين القوى الكبرى.

مجال الطاقة المتجددة

وأضاف «عنبر»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «هذا الصباح»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة المصرية لديها خطوات ثابتة في مجال الطاقة المتجددة، موضحا أن مصر تهدف إلى توطين تلك الصناعة، بالإضافة إلى تعاونها مع الصين في هذا المجال.

توطين الصناعة في مصر

وتابع: «الدولة المصرية تعمل على تكليف الدول الكبرى وتحميلها مسؤولية توطين الصناعة والتنمية المستدامة والطاقة المتجددة، لتعويض القارة الأفريقية المتحملة أعباء الانبعاثات الكربونية»، مشيرًا إلى أن توطين الصناعة داخل أي دولة يتطلب توافر مصادر للطاقة، فضلا عن أن الدولة سعت من أجل تنمية وتطوير الطاقة المتجددة، موضحا أنه خلال الفترة المقبلة ستشهد أسوان واحدة من أهم المشروعات الخاصة بالطاقة الشمسية على مستوى العالم، إلى جانب مشروعات الهيدروجين الأخضر، ومشروعات طاقة الرياح.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الأردني الأسبق: الأمة مع المقاومة.. وهذه رسالتي للحكام (شاهد)
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر
  • سناء منصور: حلمي التوني ترك أثرا كبيرا في مجال الفن
  • اعرف جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • شبح السنة البيضاء يخيم على كليات الطب والصيدلة بسبب إضراب الطلبة وهذه آخر تطورات القضية
  • أستاذ اقتصاد: مصر تتخذ خطوات ثابتة وسريعة في مجال الطاقة المتجددة
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل