استقبل الدكتور أسامة الأزهر وزير الأوقاف معالي الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران السابق بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء هنأ معالي الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران السابق معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهر وزير الأوقاف على توليه حقيبة وزارة الأوقاف وعلى ثقة القيادة السياسية في معاليه وزيرًا للأوقاف.

وثمن معالي الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران السابق جهود وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي المستنير وأشاد بالجهود العلمية والدعوية لمعالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهر وزير الأوقاف.

وأعرب معالي الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران السابق عن سعادته بزيارة وزير الأوقاف لجمهورية تتارستان وما حققته الزيارة من نتائج مبهرة، كان من ثمرتها تكريم معالي الأستاذ الدكتور أسامة الأزهر وزير الأوقاف بوسام الفخر وهو أعلى وسام للمؤسسة الدينية بروسيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الأوقاف وزير الطيران السابق أسامة الأزهري الفريق محمد عباس حلمي العاصمة الادارية

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

يترقب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وينتظر موقف محمود كهربا.

نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع أسامة فيصل لاعب نادي الزمالك السابق، ومهاجم فريق البنك الأهلي الحالي، وذلك من أجل بحث إمكانية ضمه خلال الصيف.

سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟

ووفقا لمصدر مطلع، فإن المهاجم الأوليمبي أسامة فيصل وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم التعاقد مع أي صفقة محلية خلال الميركاتو الحالي بعد إبرام صفقة عمر الساعي، إلا في حالة رحيل أحد اللاعبين المحليين.

وتلقى مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عرضل رسميا، من جانب فريق الحزم السعودي من أجل الانتقال إليهم خلال الصيف، ولم يتم حسم مصير اللاعب حتى الآن.

وينتظر أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي موقف محمود كهربا رفقة النادي الأهلي، وفي حال رحيل اللاعب سيبدأ النادي في حسم التعاقد مع أسامة فيصل.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع أسامة بعد ترحيب من المدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به رفقة منتخب مصر في أولمبياد باريس الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • وزير الأوقاف يستقبل رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • شيخ الأزهر يستقبل وزير الري ووزير الأوقاف لمناقشة سبل رفع الوعي وترشيد المياه
  • وزير الري يؤكد على ضرورة تعاون المؤسسات والهيئات في رفع الوعي بأهمية المياه
  • وزير الأوقاف يشارك احتفال محافظة الشرقية بعيدها القومي
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية